facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير فيصل يرعى حفل افطار اللجنة الاولمبية


28-06-2016 12:41 PM

رعى سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية اليوم الاثنين، حفل الافطار الذي اقامته اللجنة على مسابح مدينة الحسين للشباب.
ويأتي هذا الافطار بناء على دعوة وجهتها اللجنة الاولمبية للاتحادات الرياضية المختلفة، للالتقاء في اجواء اسرية في عادة سنوية تنتهجها اللجنة.
وحضر حفل الافطار: سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء رئيس اللجنة الباراولمبية، وسمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو، وسمو الاميرة زينة الراشد، ووزير الشباب رامي وريكات، ونائب رئيس اللجنة الاولمبية الدكتور ساري حمدان، وامين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير، ورؤساء واعضاء الاتحادات الرياضية المختلفة وشركاء اللجنة الاولمبية من القطاعين العام والخاص.
وادى سمو الامير فيصل والحضور صلاة المغرب جماعة.
وكانت اللجنة الاولمبية قد اعتادت على تنظيم حفل الافطار الرمضاني بشكل سنوي للاتحادات الرياضية، في اطار سياستها الرامية الى التواصل الدائم مع الاتحادات بعيدا عن ضغوطات العمل الرياضي الشاق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :