facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأخوان " المرخصة " تقيم مأدبة افطار


28-06-2016 02:15 PM

اقامت جمعية جماعة الاخوان المسلمين مساء اليوم السبت حفل افطارها السنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك وسط حضور سياسي وحزبي وشعبي لافت .

ضيف الحفل كان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ الداود اكد على دور جماعة الاخوان المسلمين الوطني الذي اختطته منذ التاسيس خاصة الرعيل الاول.

وقال الداود في كلمته التي اعتبرها الحضور اعترافا رسميا من الحكومة بالجماعة المرخصة' ان خطوة التصويب جاءت لانقاذ الجماعة والتاكيد على دورها الوطني'.

وشدد الوزير على ان الدعوة القائمة للجماعة والقائمة على فكر الشهيد حسن البنا وما بناه الاوائل في الاردن مثل المرحوم الشيخ محمد عبدالرحمن خليفه والذهاب الى خطوة الترخيص انما هو انحياز للوطن.

وقال المراقب العام لجمعية جماعة الاخوان المسلمين الدكتور عبد المجيد الذنيبات في كلمة القاها خلال حفل الافطار ، اننا ماضون في دعوتنا التي نذرنا انفسنا لها ، والتي تمثل طموحات شعبنا وآماله منوهاً ان الجمعية تفتح ابوابها للجميع عامين او مناصرين ولا نستثني احداً من مواطنينا الشرفاء.

واوضح الذنيبات ان جمعية جماعة الاخوان المسلمين هي هيئة اسلامية وتعمل ضمن اطار وطني اسلامي ، يحمل مشروعاً وطنياً هدفه حماية الاردن وحفظ امنه واستقراره ونظامه ، وارساء معالم الديمقراطية .

واضاف ان الجمعية تسعى لاقامة الدولة المدنية باعتماد المنهج السلمي ، وتبني الفكر المعتدل القائم على التسامح والتعاون والمشاركة في العمل السياسي ، واكد على ضرورة بناء علاقات طيبة مع مؤسسات الدولة بعيداً عن سياسة التشكيك والتخوين ، وحفظ هيبة الدولة وصيانة امنها واستقرارها باعتماد عملية التدرج في الانتقال نحو الديمقراطية .

واشار الذنيبات الى ضرورة مد جسور التواصل والثقة مع كافة ابناء الوطن ومكوناته الحية لتحقيق التعاون الهادف والبناء المثمر للوطن والامة ، داعياً جميع القوى السياسية في هذا الوطن للتعاون في تحقيق نهضة الاردن ورفعة شأن اهله وشعاره .

ولفت الذنيبات ان الجمعية بصدد اجراء مراجعة تقويمية شاملة لمراحل عملها السابقة من اجل تقديم خطط عمل مستقبلية تقوم على العملية والواقعية والبرامجية المؤسسية في مختلف المجالات من اجل تحقيق اهداف الجماعة .

وقد حضر حفل الافطار وزراء واعيان ونواب وشخصيات سياسية وحزبية وشيوخ ووجهاء عشائر وشخصيات وطنية وشعبية




  • 1 ابو خطاب 28-06-2016 | 07:41 PM

    رغم اني لا اعتقد بان حركة الاخوان المسلمين يرجى منها خير , مثل انظمة الحكم العربية ,
    ولكن هذه الفئة المنشقة عن الحركة الام , مصيرها الى زوال .
    لا تضحكوا على حالكم , قال عاملين عزومة و عازمين عليها مش عارف مين

  • 2 طحيمر 29-06-2016 | 09:41 AM

    ليتهم تبرعو به للمحتاجين

  • 3 ابن الكرك 29-06-2016 | 01:16 PM

    هو في جماعه مرخصه وجماعه .....

  • 4 ظاهر الحديد 29-06-2016 | 04:56 PM

    يا الله ما اكثر الناس الواقفين امور لا تصدق !!!!!!

  • 5 ........ 30-06-2016 | 11:51 AM

    بمناسبة شهر رمضان المبارك وسط حضور سياسي وحزبي وشعبي لافت كلهم ما....... * اين الحضور الشعبي

  • 6 ابن الشمال 03-07-2016 | 11:22 PM

    نقول ان ماحصل للاخوان المسلمون من شق الصف فيما بينهم ماهو الا من فعل الله على الفئات الضالة من الإسلام
    فالاخوان المسلمون ليس لهم من اسمهم نصيب فهم دائما ضد الامة ومتامرون عليها وتجدهم فهم فرقة شيعية باطنية تهمها مصالحها ولو عل حساب الدين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :