facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملتقى عقيلات السفراء الأردنيين ينظم امسية رمضانية خيرية


30-06-2016 04:37 AM

نظم ملتقى عقيلات السفراء الأردنيين، حفله الرمضاني الاول في نادي الملك حسين، و خصص ريعه لمساعدة أطفال قرى الأردن المحتاجين والأسر الفقيرة في منطقة عراق الأمير وقرية الشاكرية في "وادي رم".

وتأتي هذه الفعالية التي جرت بحضور الأميرة سناء عاصم، ووزيرة التنمية الاجتماعية خولة العرموطي، انطلاقا من واجب الملتقى في إطار الخدمة المجتمعية، إذ أكدت رئيسة الملتقى الدكتورة نجوى الشوبكي، أنه يمثل باكورة الأعمال الخيرية، لعقيلات السفراء الأردنيين، للنهوض بنشاطات السلك الدبلوماسي الأردني وتنمية ومساعدة المجتمع المحلي في القرى والبادية الأردنية".

واشارت الى ان فكرة الملتقى بدأت بدعوة من وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، لزوجات السفراء الأردنيين للمشاركة في حضور مؤتمر المغتربين الأول الذي عقد في البحر الميت العام الماضي، حيث اتخذ قرار إنشاء ملتقى يجمع بين زوجات السفراء العاملين لخدمة أبناء وبنات الأردن.




  • 1 عماد 01-07-2016 | 10:47 PM

    ............


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :