facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاة "الفطر" في صور


06-07-2016 09:00 AM

أدى الاردنيون اليوم الاربعاء صلاة عيد الفطر السعيد.

فيما أقيم المصلى الرئيسي لصلاة العيد في مدينة الحسين للشباب بعمان، بمشاركة
الالاف من المصلين.

وألقى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات خطبة العيد مقدما التهنئة للصائمين القائمين وللمجاهدين بأموالهم واعمالهم وافعالهم ولمن صلى وتحمل المشاق وجاهد في وظيفته وعمل بها خير عمل.

وقال هنيئا لمن حارب الفساد والمفسدين ولمن عمل صالحا لمرضاة الله ورسوله، مبينا ان شهر رمضان المبارك كان توحيدا للامة الاسلامية وشهر خير وبركة وعطاء واجتمعت فيه الامة على شعائر ومناسك واحدة.

واستذكر الدكتور عربيات جنودنا البواسل وشهداءنا من الجيش العربي والاجهزة الامنية الذين استشهدوا وهم يسهرون على امننا وحمايتنا من العاديات ومن الظالمين والمجرمين الذين ما اردوا لنا استقرارا ولا وئاما ولا محبة.

وقال لم تكتف هذه الايادي الاثمة المجرمة بذلك بل تعدت على مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ومرقد الحبيب والصحابة رضوان الله عليهم.

ولفت الى دور الائمة والوعاظ في حراسة حدود الله على المنابر بالكلمة الصالحة المؤثرة وهم يعلمون شرع الله وحدوده، مؤكدا ان العلماء والوعاظ يحضون بتقدير واحترام واجلال من كافة ابناء المجتمع.




  • 1 أدام الله علينا نعمة الأمن 06-07-2016 | 05:40 PM

    وكفانا شر المغالين الذين هم عن صلاتهم ساهون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :