facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




20 دينارا لمديري المدارس عن كل يوم دوام بالعطلة


12-07-2016 06:22 PM

موسى خليفات- قرر نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، صرف مبلغ 20 دينارا عن كل يوم عمل لمديري المدارس المكلفين بالدوام في مدارسهم خلال العطلة الصيفية او تبديل ايام الدوام برصيد اجازات سنوية.

واوعز الذنيبات في تعميم حصلت وكالة الأنباء الأردنية ( بترا ) على نسخة عنه، بصرف بدل مادي مقداره عشرون دينارا عن كل يوم دوام، او تبديل ايام الدوام برصيد إجازات سنوية بواقع عشرة أيام لمدير المدرسة الاساسية وخمسة عشر يوما لمدير المدرسة الثانوية، على ان لا تمنح الاجازة للمدير مع بداية الفصل الدراسي او نهايته او خلال فترة الامتحانات.

وجاء قرار وزير التربية والتعليم تطبيقا لنص المادة 102/ب من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 فيما يتعلق بتكليف مديري المدارس بالدوام خلال العطلة الصيفية، وفي اطار تفاهمات اللجنة المشتركة بين وزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين .

وثمن نقيب المعلمين باسل فريحات قرار وزير التربية والتعليم واستجابته لمطالب النقابة في تحسين اوضاع المعلمين ضمن الامكانات المتاحة وتفهم لوزارة لمطالب النقابة، معتبرا ان هذا القرار يصب في خدمة مديري المدارس تقديرا لجهودهم في خدمة العملية التربوية وتيسير امور الطلبة وأولياء امورهم في العطلة الصيفية.

بترا





  • 1 معلمة 12-07-2016 | 09:10 PM

    و ماذا عن المعلمين الذين يكلفون من قبل هؤلاء المدراء للعمل في العطل؟ هل لهم مكافأت ايضا يا معالي الوزير؟

  • 2 فاطمه نايف علاوونه 13-07-2016 | 06:25 PM

    كنا يا معالي الوزير نداوم كل العطله الصيفيه ودون مقابل في جيب من ذهبت اموالنا على كل حال حسبي الله ونعم الوكيل على كل فاسد مديره متقاعده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :