facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الكباريتي" يخرج طلبة الثالث والعشرين بجامعة عمان الأهلية


17-07-2016 04:06 PM

برعاية دولة السيد عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس أمناء جامعة عمان الأهلية احتفلت الجامعة مساء يوم السبت الموافق 16/7/2016 بتخريج الفوج الثالث والعشرين من خريجي الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015 – 2016 على مسرح الأرينا.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تلاها كلمة للأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة تحدث خلالها عن الخطوة الريادية التي حولت حلم مؤسس الجامعة د.أحمد الحوراني طيب الله ثراه إلى حقيقة في إنشاء جامعة عمان الأهلية لتكون الجامعة الأولى من نوعها في الأردن الوطن العربي. فيما أكد أ.د حامد خلال حديثه أن الجامعة تواكب التوجهات الملكية السامية بضرورة إعادة النظر في الخطط والبرامج الدراسية للجامعات وربط التخصصات المطروحة فيها باحتياجات سوق العمل. مباركاً للخريجين ومتمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.

فيما ألقى الطالب أحمد موسى جادالله من كلية العلوم الإدارية والمالية كلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين تحدث فيها عن صعوبة وقفتهم وهم الذين التحقوا بهذا الصرح العلمي الشاهق محملين بأحلامٍ كبيرة، و تصوراتٍ عديدة عن مستقبلهم، وعـن تجربةٍ ثـريةٍ لا تُعادُ ولا تُنسَـى ليودعَون أساتذةً و إداريين وعاملـين تركوا بداخلهم الأثر الكبير، وليشكر الآباء والأمهات والأصدقاء الذين وقفوا بجانب كل خريج وساندوه في مسيرته.

وتعددت فقرات التخريج الفنية حيث قدم المطرب عبدالله فارس فقرة غنائية متنوعة شاركت خلالها الفنانة سيما سمارة وهي طالبة خريجة من كلية الصيدلة تميزت بتقديمها اللوحات الفنية حيث قامت خلال مدة قصيرة برسم لوحة فنية لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بمادتي الصمغ والبرق.
وقام د. نجم الربضي عميد كلية الحقوق بقراءة بيان التخرج، فيما سلم دولة الكباريتي الشهادات للطلبة الخريجين بحضور أ.د حامد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :