facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفرجات يكشف عن خلل في إدارة بيانات ’العضوية والانتساب’


18-07-2016 12:52 PM

كشف رئيس لجنة العضوية والانتساب في نقابة المعلمين الأردنيين الزميل محمد الفرجات عن وجود عدد كبير من المخالفات والتجاوزات في ملف العضوية والانتساب، على هامش اجتماع إدارات الفروع وأمناء السر بحضور نقيب المعلمين باسل فريحات وعدد من أعضاء مجلس النقابة، الذي عقد يوم أمس، بمقر النقابة.
وأكد خلال الاجتماع الذي تطرق للحديث عن آلية العمل، أنه سيتم الإعلان عن جميع التجاوزات والمخالفات بعد استكمال التقرير النهائي بملف العضوية والانتساب.
واستعرض الفرجات البيانات اﻷوليه عن الهيئة العامة لعام 2012 وإحصائية عن الهيئة ذاتها للقطاعين العام والخاص، بحسب البيانات المدخلة على النظام الحاسوبي الخاص بقسم العضوية في النقابة، والتي يقدر عددها في تلك الفترة حوالي 137 ألف و642 عضوا.
وأشار إلى أنه تبين خلال تدقيق البيانات أنه نحو 4 آلاف عضو سددوا اشتراكاتهم المالية ولم يتم إدخال أسمائهم على النظام الحاسوبي، الأمر الذي تسبب بحرمانهم من المشاركة بالانتخابات بالإضافة إلى عدد من الأعضاء المسقطة أسمائهم وغير الموجودة على النظام.
وأوضح الفرجات أن هناك عدد كبير من بطاقات العضوية الجاهزة للتسليم قبل بداية العام الحالي لم تسلم لأصحابها من أعضاء الهيئة العامة دون معرفة الأسباب.
يشار إلى أن النقابة تسلمت 12 طابعة بطاقات عضوية، كان مجلس النقابة قرر في وقت سابق شرائها ليتم توزيعها على فروع النقابة بالمحافظات، بهدف تسهيل سرعة الحصول عليها، تمهيدا لاستخدامها واعتمادها من مؤسسات المجتمع المختلفة بعد مخاطبتها رسميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :