facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشامل" ينطلق في آب المقبل


19-07-2016 03:48 PM

مجحم الخواجا - اقرت اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) برنامج الدورة الصيفية في شقية العلمي والنظري.

ومن جهته قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس اللجنة الدكتور عبدالله الزعبي لـ عمون ان الامتحان العلمي سيبدأ في السادس من الشهر المقبل وينتهي في الخامس عشر من الشهر ذاته.

واضاف الزعبي ان الامتحانات النظرية ستبدأ في العشرين من الشهر المقبل وتنتهي في السابع والعشرين من الشهر ذاته، موضحا ان الطلبة سيتقدمون إلى ثلاث اوراق عمل خلال تلك الفترة.

وأوضح ان امتحان الورقة الأولى سيكون في العشرين من اب المقبل بينما يتقدم الطلبة لامتحان الورقة الثانية في الثالث والعشرين من الشهر ذاته في حين يتقدم للورقة الثالثة والأخيرة في السابع والعشرين من الشهر ذاته .

ولفت الزعبي لـ عمون انه في حال تعذر عقد امتحان اي ورقة سيتم تحديد موعد الامتحان من قبل اللجنة العليا ويتم اعلانه وابلاغه للطلبة.

واشار الى ان وحدة التقييم والامتحانات التابعة لجامعة البلقاء "الجهة المشرفة على كليات المجتمع والمنفذة لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة" ستحدد في وقت لاحق عدد المتقدمين للامتحان.

ويبلغ عدد مراكز الاختبار المحوسبة التي سيتم استخدامها خلال الامتحان 19 مركزا الى جانب 119 مختبرا بحسب ما ورد على لسان رئيس جامعة البلقاء الدكتور الزعبي.

يشار الى ان امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة يعاد للطلبة الذين انهوا متطلبات النجاح في الحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة " كليات المجتمع " ويعد معيارا للتجسير الجامعي للطلبة الذين يوجد لتخصصاتهم تخصصات مناظرة في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :