facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان عروس الاردن السادس 2016


20-07-2016 03:22 PM

أعتبر مهرجان العروس الذي نظمته شركة اكسجين بلس للانتاج الفني لسنه 2016 و حسب اراء كثير من المشاركين و الحضور و الاعلامين انه الاقوى و الأكثر شعبية في هذا المجال و انه يملك حضوراً قوياً و أهتمام كبير من جميع الفئات , و انه ينافس على الصداره في عالم الازياء والموضه على المستوى العربي لذلك اصبح محط انظار الكثير من المهتمين ووسائل الإعلام العربية التي تحرص على تواجدها دائماً في هذا الحدث .
و ذلك لعرضه فساتين خاصه باداره المهرجان وهي فستان زفاف يحمل علم المملكة الاردنية الهاشمية بطريقة رائعة و اشتمل عرض 2016 فستان سهرة يحمل خارطة الأردن و التي تعتبر الأولى من نوعها على المستوى المحلي و العالمي اذ يتميز بدمج الموضه العصرية مع رؤية اداره المهرجان الذي يحمل رمز المملكة الاردنية الهاشمية .
كما أكد المدير العام لمهرجان عروس الأردن السيد نادر شعبان على مواكبة الموضة و كذلك الارتقاء بعروض الأزياء تزامناً مع الأعياد الوطنية كعيد الاستقلال و مئوية الثورة العربية , وانه قد حرص على شموليه هذا المهرجان لهذه الدورة وان التحضيرات القادمه لسنة 2017 ستكون محلياً وعربياً .
يذكر ان مهرجان عروس الاردن 2016 الذي اقيم في فندق رويال عمان حضره أكثر من 450 شخص من المقبلين على الزواج والاعلامين و نجوم من الاردن و حضور كبير من الدول العربية المجاورة .
افتتح المهرجان الاعلامي هيثم البارودي و الاعلامية شيرين شحاده بمشاركة فرقة اوسكار للزفات اللبنانية قدمت فستان علم الأردن بشكل جميل و كذلك قام الفنان مجد أيوب بتقديم اغنية افتتاح العرض ومن ثم بدء عرض الازياء الخاص بالعروس من فساتين ابيض و شهرة من
Eva bridel و التسريحات الرائعه و المتجدد من صالون مروان خير و الذي يعتبر من اوائل الصالونات في الاردن حيث قدم اخر صيحات المكياج المبدع رعد خير اكثر من لوحة فنية خاصة باليوم الكبير .
وقدمت مصممة الأزياء الأردنية ايات الزعبي أخر صيحات المطرزات باسلوب مختلف ورائع حيث قدمت تصاميم ازياء الخاصه بالكبار وكذلك الصغار في عرض مشترك خطف الأنظار والجدير بالذكر و حسب ما صرح به المدير العام للمهرجان ان المصممة قد الغت عرض ازياء مخصص لها في الولايات المتحده الامريكية للمشاركة في هذا الحدث المهم و الكبير و لتكون داعمة للمهرجان المحلي و كذلك المشاركة في احتفالات المملكة بالاعياد الوطنية .
وقدمت ليدرز سنتر أكبر عروض للمقبلين على الزواج في عالم الالكترونيات والتي لم يسبق انها قدمت وذلك لتأكيد هذه الشركة الرائدة في احتضان المقبلين على الزواج .
كما قدمت مجموعه retail group عروض ازياء خاصه بالبدلات الرجالية و السهرة في عروض وصف انه مميز و عصري جداً .
وكما حل ضيوف على المهرجان فرقة من اكاديمية tenpo للرقص من الارجنتين و قدموا رقصتين الخاصه بالعرسان بشكل رائع وكما قام مجموعة فتنس ون بتقديم الهدايا و الخصومات للمقبلين على الزواج و شركة امبرشين لتقديم الاضاءه و الصوت التي ميزت تنظيم المهرجان .
فاختتم المهرجان بفقرة غنائية مقدمة من النجم مجد ايوب و بث حي مباشر من راديو jbc وسط تفاعل لافت للنجوم و الاعلامين المحليين و العرب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :