facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة رحمة تفتتح معرض أعمال طلبة العمارة في "البترا"


20-07-2016 03:26 PM

رعت الأميرة رحمة بنت الحسن حفل افتتاح المعرض السنوي لأعمال طلبة كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا والذي جاء تحت عنوان "البترا تفتخر"، وقالت سموها إن مشاهدة ابداعات الطلبة وجماليتها في مثل هذه المعارض أمر يدفع للابتهاج في ظل ما يشهده الوطن العربي من ظروف تعيق في الكثير من الأحيان الاهتمام بالابداعات الشبابية".
وأشارت سموها إلى أن اطلاق ابداعات الشباب يعتمد أساسا على رعايتهم من قبل أساتذة يهتمون بالأفكار الجيدة والخلاقة، مضيفةً أنها شاهدت أعمال وأفكار خلاقة لدى الطلبة في المعرض".

وقال رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا "إننا اليوم نحتفل بإنجاز طلابي مهم في كلية العمارة والتصميم وهي إحدى كليات الجامعة التي نفخر بها وبإنجازاتها ومخرجاتها العلمية المتقدمة، التي تعتبر حصيلة جهود علمية مميزة للإدارة الجامعية الواعية والهيئة التدريسية التي تعمل بكل تفان وإخلاص".

وأضاف المولا "إننا حريصون على بذل أقصى جهد ممكن من أجل رفعة العملية التعليمية وإمداد السوق الأردني والعربي بالكفاءات الشابة المؤهلة والمدربة، التي تشهد على أن هذا البلد الصغير بحجمع هو كبير جدا بإرادة أبنائه ورعاية قائده".
وقالت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة هدير ميرزة إن الكلية تحرص على تزويد طلبتها بالعلوم النظرية والتطبيقية لتمكين طلبتها من المهارات اللازمة للمنافسة في سوق العمل والاستجابة لاحتياجاته، وإن هذا المعرض يمثل خلاصة جهود أعضاء الهيئة التدريسية ومجهود الطلبة في تطبيق ما تعلموه للخروج بأفكار إبداعية".
وقدم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا هدية تذكارية من أعمال طلبة الكلية إلى سمو الأميرة بحضور عمداء الكليات ومدراء الدوائر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :