facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




’المعلمين’ تعلن وقوفها مع الزميلين جبر والخوالدة


21-07-2016 01:28 PM

أعلنت نقابة المعلمين وعلى لسان ناطقها الإعلامي الدكتور أحمد الحجايا عن رفضها واستنكارها لسياسة الإعتقال والإيقاف عن العمل التي تعرض لها المعلمين محمد عبد الناصر جبر و محمد مغامس الخوالدة ، مؤكدا على وقوف النقابة بكل الطرق والوسائل القانونية مع الزملاء في الدفاع عن أنفسهم في وجه ما تعرضوا له من عقوبات.
وأشار الحجايا الى أن تم تكليف المكتب القانوني للنقابة رسميا بالدفاع عن الزميلين، وأن نقابة المعلمين ستخاطب جميع الجهات المعنية من أجل ضمان عودة الزملاء الى وظيفتهم بأسرع وقت ممكن.
ويشار الى ان المعلم محمد جبر تم اعتقاله قبل خمسة شهور تقريبا بتهمة الإنتماء لداعش وأثبتت كل الدلائل القانونية وشهادات الشهود بانه بريء منها ولا صلة له بأي توجه سياسي على الإطلاق، ورفضت الأجهزة المختصة طلب تكفيله رغم محاولة المحامي الخاص للنقابة تقديمها اكثر من مرة.
وقضية الزميل محمد الخوالدة تتعلق بإبداء الرأي وكتاباته على "الفيس بوك" و لم توجه له أي تهمة في الجلسة الأولى أمام المحكمة التأديبية واكتفى رئيس المحكمة فقط بإبلاغه انه تقرر تحويل ملفه الى النائب العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :