facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء فعاليات مهرجان “أمنية الأردن للألعاب الألكترونية” SR


21-07-2016 10:47 PM

تقدم شركة أمنية مهرجان ” أسبوع الأردن للألعاب الإلكترونية ” الثاني بالتعاون مع حساب “شباب” البنك العربي وبمشاركة وزارة السياحة والآثار كشريك استراتيجي للمهرجان يوم الجمعة ال22 من هذا الشهر.

وجاءت رعاية شركة أمنية للمهرجان لاهتمامها الدائم بقطاع الشباب ومواكبتها لآخر التطورات الرقمية الحديثة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بها، حيث تعمل الشركة باستمرار على التواجد الدائم في مثل هذه الفعاليات .

وتأتي فكرة إقامة هذا المهرجان كمبادرة إقليمية من قبل شركة “Power League Gaming PLG ” والتي تنظمه بالشراكة مع جهات نشر عالمية ومنظمين محليين .

ويقام المهرجان في الأردن للمرة الثانية على نطاق أوسع مقارنة بالعام الماضي من حيث نسبة مشاركة اللاعبين المحترفين ونوعية الألعاب. وكان الأردن من بين ست دول عربية استضافة المهرجان العام الماضي ، انضمت إليها ثلاث دول أخرى وهي السعودية والكويت ولبنان هذا العام.

ويهدف المهرجان إلى جمع اللاعبين المحترفين والهواة والمطورين والناشرين والموزعين والشركاء الفنيين ومقدمي الخدمات والمنصات وغيرهم، تحت مظلة واحدة وذلك لمواكبة التطورات التي طرأت على هذه الصناعة والتعرف على كل ما هو جديد.

يتضمن المهرجان مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والمسابقات لمختلف الفئات العمرية والتي ستتضمن ألعاب الفيديو المشهورة مثل FIFA 16 ومجموعة جديدة من الألعاب من بينها النسخة الثانية من Fanta Gaming Masters Jordan Mortal Kombat XLو CS:GOو DOTA 2و وذلك خلال الفترة الواقعة بين 22-23 حزيران .

وكما سيتخلل الفعاليات توزيع جوائز مقدمة من شركة أمنية للمشاركين من بينها جائزة بقيمة 1000 دينار لأفضل زي ( ملابس ) .

ستباع التذاكر بقيمة عشر دنانير للتذكرة على مداخل المهرجان وتمكن مشتريها من دخول جميع النشاطات والفعاليات المقامة وعلى مدار اليومين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :