facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظة يكرم الحمايدة لمطاردته مركبة مسروقة


22-07-2016 03:04 AM

فادية العتيبي- كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة الموظف في دائرة الأمن الجامعي علي عطا الله الحمايدة على موقفه البطولي في مطاردة أحد سارقي مركبة سعودية وإنقاذ من فيها من أفرد.



وكان الحمايدة قد هب مسرعا بعد سماعه لنداء استغاثة من مواطن سعودي تعرض لسرقة مركبته وبداخلها أربعة أطفال في منطقة الجبيهة الاثنين الماضي من أمام أحد المطاعم الموجودة هناك، فقام باللحاق بالمركبة المسروقة مستقلا مركبته الخاصة ومطاردتها ممسكا باللص الذي انقلبت فيه المركبة ومن ثم تسليمه لرجال الأمن.



محافظة وخلال التكريم الذي حضره مدير الأمن الجامعي خميس الزبيدي، أشاد بإنسانية وشهامة الحمايدة وجهوده في الإمساك باللص، بالرغم من تعريض حياته للخطر في سبيل إنقاذ العائلة وعودتها سالمة، الأمر الذي وإن دل فإنما يدل على مواطنته الصالحة وولائه الحقيقي تجاه الوطن والقيادة الهاشمية.



بدوره أعرب الحمايدة عن شكره لهذا التكريم مؤكدا أن ما فعله كان بدافع الغيرة على الوطن وأمنه، وقال : "واجب على كل مواطن حماية من تطأ قدماه أرض الأردن الحبيب وأن يدافع عنه بما أوتي من قوة ليظل على الدوام واحة أمن وأمان ووجهة حضارية لكل زائر.





  • 1 عيسى المعاني 22-07-2016 | 04:06 AM

    كفو البطل الله يعطيه العافية

  • 2 يا ريت نتعلم 22-07-2016 | 11:19 AM

    يا ريت تنقل هذه العدوى إلى الأمن في أقرب محافظة جنوب عمان لمطاردة عصابات الخوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :