facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجوى كرم تشعل جرش


29-07-2016 03:01 AM

جددت المطربة اللبنانية، نجوى كرم، مساء الخميس، إطلالتها الغنائية على جماهيرها العربية والأردنية في مهرجان "جرش" لدورته 31، حيث سبق أن شاركت في المهرجان ذاته قبل عشرين عاماً.

وأشعلت كرم، الملقبة بـ"شمس الأغنية العربية"، حماس جماهيرها، من خلال تقديمها لمجموعة من أغانيها القديمة على طريقة "المكس"، والتي تضمنت أغاني: "كيف بداويك"، و "بين الهنا والنار"، و "عاشقة الأسمراني"، وغيرها من الأغاني الأخرى.

وغنت كرم لجلالة الملك من خلال تقديمها لأغنية "جاية لجرش"، والتي لاقت تفاعلاً وهتافاً كبيراً من الجماهير عند وصولها لمقطع: "وحيات الأرز الغالي.. احفظ عبد الله الغالي".

وبدأت كرم الغناء على مسرح جرش في عام 1996، وشاركت فيه لعدة دورات.

يُشار إلى أنّ الدّورة الحادية والثلاثين لمهرجان جرش انطلقت، في ٢١ يوليو/تموز الجاري، برعاية من رئيس الوزراء، هاني المُلقي، الّذي أوقد الشّعلة إيذاناً ببدء فعالياته، ويختتم المهرجان فعالياته يوم غد السبت.




  • 1 Essam 29-07-2016 | 09:14 AM

    احلى حفله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :