facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حريق في شقتين بالمنطقة الخامسة بالعقبة (فيديو)


29-07-2016 03:24 PM

عمون - مشهور قطيشات - اندلع ظهر الجمعة حريق ضخم بأحد العمارات السكنية في المنطقة الخامسة بمدينه العقبة حيث تحتوي العمارة على مستودعات أجهزة كهربائية لأحد التجار بمساحة بلغت 400 مترا. 

وقد هرعت كوادر الدفاع المدني وفرق الإطفاء وباعداد كبيرة لمكان الحريق حيث لاتزال تحاول السيطرة على الحريق الذي أتى على أجزاء كبيرة من محتويات المستودعات .

وتفيد بعض المعلومات الأولية ان أسباب الحريق تعود إلى تماس كهربائي نتيجه إرتفاع درجات الحرارة.

وافادت التحقيقات الاولية ان الشركة كانت تستخدم الشقق السكنية كمستودعات ما اثار مخالفتها .

وانهى رجال الدفاع المدني مهمتهم بسلام دون اصابات تذكر.

من جهته اصدر الدفاع المدني البيان التالي:

 

صرّحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت عصر اليوم مع حريق شب داخل مستودع يحتوي على أجهزة كهربائية بالمنطقة الخامسة تقدر مساحته بحوالي (300) م2.

 

وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الإطفاء تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على إخماد الحريق والسيطرة علية بشكل كامل، مشيرةً بأنه لم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح ،وسبب الحريق قيد التحقيق.

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :