facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التعليم العالي" تباشر غدا بتقديم خدمة المواعيد الإلكترونية لتصديق الشهادات


30-07-2016 06:01 PM

عمون - تباشر مديرية الاعتراف ومعادلة الشهادات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، غداً الأحد تقديم خدمة حجز المواعيد الإلكترونية لغايات تصديق الشهادات العلمية.

وقال مدير المديرية الدكتور محمد الزبون في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، ان خدمة الحجز الإلكتروني ستتوفر على موقع الوزارة الرسمي www.mohe.gov.jo، اعتباراً من غد عبر نموذج إلكتروني خاص بخدمة تصديق الشهادات.

وأوضح ان الطالب يستطيع حجز الموعد إلكترونياً من خلال النموذج الخاص الذي يتطلب إدخال الاسم، ورقم الهاتف، والبريد الالكتروني، والجنسية، وتحديد عدد النسخ المراد تصديقها، والمكان والوقت المناسب له لتنفيذ الخدمة،وبعد الانتهاء من ملء النموذج الإلكتروني يقوم المراجع بإرسال المعلومات من خلال الموقع لتصله رسالة نصية على هاتفه الخلوي تحوي رمز تأكيد الخدمة، بهدف تأكيد الموعد وتحديد القيمة المالية المترتبة لتنفيذ الخدمة، ويرسل رسالة إلكترونية بجميع الإجراءات اللازم انجازها قبل الوصول إلى الوزارة للتصديق على الشهادة.

وأكد ان من شأن هذه الخدمة المساهمة في تنظيم عملية تصديق الشهادات وضمان تنفيذها بسهولة ويسر خلال وقت قليل جداً مقارنة بالسابق، لافتا الى إمكانية اختيار المكان الأقرب لمكان سكن طالب الخدمة والوقت المناسب للحصول عليها، يخفف على المراجعين الأكثير من الجهد والوقت.

وأشار الزبون إلى ان الخدمة الجديدة تتيح فرصة التعرف على جميع الخطوات اللازم اتخاذها قبل الوصول للوزارة لتصديق الشهادات، كما تسمح لطالبي الخدمة بتعديل الموعد أو إلغائه في حال حصول ظروف تستدعي ذلك.

وكانت الوزارة قد مددت فترة دوام قسم التصديق التابع لمديرية الاعتراف ومعادلة الشهادات حتى الساعة الخامسة بدلاً من الثالثة، منذُ منتصف الشهر الحالي، نتيجة زيادة عدد المراجعين للقسم، على ان تستمر فترة التمديد حتى العاشر من آب المقبل.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :