facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفارة المغربية تحتفي بتولي الملك


30-07-2016 10:50 PM

احتفلت سفارة المملكة المغربية اليوم السبت الثلاثين من تموز بعيد العرش المجيد وهي الذكرى السابعة عشر لاعتلاء الملك محمد السادس عرش المملكة المغربية.

وترتبط المملكة الاردنية الهاشمية والمملكة المغربية بعلاقات وطيدة ومتميزة بفضل حرص جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه جلالة الملك محمد السادس والارتقاء بها وتوثيقها وتطويرها في جميع المجالات وبما يخدم الشعبين في المملكتين.

وعبر السفير المغربي لدى عمان حسن عبد الخالق في حديث لوكالة الانباء الاردنية( بترا) عن اعتزاز المغرب بالعلاقات الأخوية التاريخية المتينة بين المملكتين الشقيقتين وما تشهده من تطور وتقدم في شتى المجالات،مؤكدا الحرص على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها لأفضل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وتميزت العلاقات المغربية الأردنية على مر التاريخ بالتواصل والتشاور المستمر والحرص على تطويرها والتطابق في وجهات النظر حول القضايا العربية والدولية.

وعبر السفير عن اعتزاز المغرب بالإصلاحات والقيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، لا سيما في تعزيز مسيرة الحريات والديمقراطية وتحقيق المزيد من التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقال ان هذا الاحتفال بمناسبة تولي الملك محمد السادس العرش يعد مناسبة كبيرة يستحضر فيها الشعب المغربي الانجازات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية وفي جميع المجالات التي تحققت بعهد الملك باعتبارها مناسبة يخلدها كل الشعب المغربي.

واشار الى انجازات الملك محمد السادس منذ توليه العرش وانعكاس الانجازات على حياة المواطن المغربي باعتباره هدف العملية التنموية بأبعادها المختلفة فضلا عن مبادراته الإصلاحية الخلاقة في جعل مملكة المغرب تحتل مكانة مرموقه بين الامم وبالاحترام على الصعيد الدولي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :