facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عون الخصاونة يرعى احتفال تخريج طلبة "عمان العربية"


31-07-2016 10:23 AM

برعاية دولة السيد عون الخصاونة احتفلت جامعة عمان العربية مساء يوم الخميس الموافق 28/7/2016 بتخريج كوكبة من الطلبة من خريجي العام الجامعي 2015 – 2016 لدرجتي البكالوريوس والماجستير والذي أقيم في حرم الجامعة بحضور د. عمر مشهور الجازي رئيس مجلس أمناء الجامعة وأ.د عمر الجراح رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الأمناء ونواب الرئيس وعمداء الكليات والهيئتين التدريسية والإدارية.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، فيما ألقى الطالب قصي الهربوك كلمة بالنيابة عن طلبة البكالوريوس الخريجين ليشكر الآباء والأمهات والأصدقاء الذين وقفوا بجانب كل خريج وساندوه في مسيرته.كما ألقى الطالب محمد الجزازي كلمة نيابة عن طلبة الماجستير وألقت الطالبة هديل الشاعر كلمة نيابة عن الخريجين العرب.
ثم تلاهم كلمة للدكتور فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة في الجامعة قال فيها:" هذا يوم فخركم وأملكم في الزمان الكبير الذي كبرت فيه أسمائكم وعظمت فيه أحلامكم يوم بلغتم فيه من العلم ما يزيد كمالكم ويرفع مقامكم يوم تباركه الأزمنة. يوم فرحة أوطانكم التي ستعملون على تطورها وتقدمها بما تسلحتم به من علم وأدب وفضيلة."

وفي كلمة للدكتور عمر مشهور الجازي رئيس مجلس أمناء الجامعة:" نحن هنا اليوم وقد تشرفنا برعاية كريمة من دولة الأخ الأكبر وأستاذنا القدير دولة الأستاذ عون الخصاونة دبلوماسي المظهر والحضور، قانوني المضمون الذي لم ولن يكن يوماً بعيداً عن العلم والتعليم ولا عن نصرة الشعوب المقهورة حينما كان قاضياً ونائباً لرئيس محكمة العدل الدولية. وأضاف: لم تأتي العربية في الاسم فقط بل جاءت نهجاً ورسالة تحمل في طياتها كل جماليات التاريخ واستشراقات الحاضر وأحلام المستقبل."

فيما أكد الأستاذ الدكتور عمر الجراح رئيس الجامعة في كلمته مهنئاً: " أهنئُكُم بما يحملُ القلبُ من محبة لكم، وأباركُ لأهليكم وذويكم ومُدرّسيكم بهذا النجاح والتخرُّج، من شرفة الجامعة المطلة على ربوع الأردن ونهضته الماثلة للعيان وفي رحاب جامعة عمان العربية نلتقي من جديد اليوم مع نخبة من الخريجين والخريجات الذي ينطلق بعزم وعزيمة حاملاً شهادة التخرج بيد وريادة المستقبل في يد أخرى. ليتحقق الحلم النبيل على أرض الواقع، وقد ازدان الأفق بزغاريد الفرح، وأقواس الطموح، بأطيافها المختلفة، التي تحمل التخصصات الجامعية وتبشر بأنشطة الفكر الوثاب نحو العلا، بعزيمة الشباب الرائد. "

وهنأ دولة الخصاونة في كلمته الخريجين وأهالي الطلبة وكرم دولته أ.د عمر الجراح رئيس الجامعة لحصوله على المركز الأول في الجامعة حسب تصنيف الباحث العلمي (Google Scholar) للعام 2015 ، وجاء أ.د غسان كنعان نائب الرئيس بالمركز الثاني وأ.د رياض الشلبي عميد البحث العلمي والدراسات العليا بالمركز الثالث وتم تكريمهما . وكرم أوائل الطلبة ووزع الشهادات على الخريجين بحضور أ.د عمر الجراح رئيس الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :