facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. ماهر الحوراني يرعى حفل تكريم المتفوقات


02-08-2016 03:47 AM

بينهن الطالبة لين روحي الاولى على المملكة/ فرع المعلوماتية..
د. ماهر الحوراني يرعى حفل تكريم المتفوقات من مدارس الجامعة في امتحان الثانوية العامة 2016 ..

عمون - رعى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة مديري مدارس الجامعة وجامعة عمان الاهلية حفل تكريم الطالبات المتفوقات من مدارس الجامعة ليل أمس الاحد 31-7-2016 في فندق "الهوليدي إن " اللواتي من بينهن الطالبة لين روحي حسن الاولى على المملكة في امتحان الثانوية العامة فرع المعلوماتية للدورة الحالية2016 وعدد من الطالبات المتفوقات من بينهن الطالبة لينا محمد القرم والطالبة مايا منور تراكية .
وقد حضر الحفل مدير فندق "الهوليدي ان" الاستاذ كمال رشيد والمديرة الادارية لمدارس الجامعة الاستاذة ناديا الحوراني ومديرة مدارس الجامعة "بنات " الاستاذة رنا زهر ومدير مدارس الجامعة "بنين " الاستاذ احمد صبحا ومدير مجمع "الارينا" الاستاذ نادر سويدان وحشد من الاساتذة وذوي المتفوقات والمدعويين والزملاء الصحفيين .
وقد تحدثت مديرة مدارس الجامعة"بنات " الاستاذة رنا زهر بكلمة في الحفل هنأت فيها الطالبات المتفوقات وذويهن واشادت بجهود المدرسات وشكرت الدكتور ماهر الحوراني على رعايته لهذا الحفل ودعمه لمسيرة المدارس وأعلنت إهداء هذا التفوق الى روح المرحوم المؤسس الدكتور احمد الحوراني "رحمه الله ".
وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الكتور ماهر الحوراني الجوائز التقديرية للمتفوقات .
وقد تحدث الدكتور ماهر الحوراني على هامش الحفل مع الزملاء الصحفيين مشيرا الى ان هذا التفوق يعود الى جهود الطالبات والمدرسات والى إعادة هيكلة مدارس الجامعة ومنها إدخال البرنامج الدولي واختيار نخبة جيدة من المدرسين والمدرسات.
وأكد على ان البرنامج الوطني للتوجيهي أصبح مسلسل الرعب بالنسبة للطلبة والاهالي وانه برنامج غير ناجح في قياس ابداعات الطلبة وقدراتهم وتنمية شخصياتهم ومهاراتهم وان البرنامج الدولي افضل .
واكد على استمرار مسيرة التطور في المدارس وعلى ضرورة معالجة ما نتج عن امتحان التوجيهي من "جيش محبط " من الراسبين وان السماح لهم بدراسة الدبلوم المهني والتقني امر جيد ولكن لماذا لا يسمح لهم ايضا بالحصول على البكالوريوس فالشهادة ليست بالضرورة من اجل الوظيفة بل هي في الغالب مطلب اجتماعي وحضاري .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :