facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الهاشمية" تلغي قرار دفع الرسوم قبل التسجيل


04-08-2016 11:46 AM

عمون - أعلن رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني الغاء قرار مجلس العمداء القاضي بدفع الرسوم الدراسية قبل عملية تسجيل المواد.

جاء ذلك نتيجة الاعتصام الذي قام به طلبة الجامعة اليوم الخميس امام الجامعة، مطالبين بعدم الضغط على الطلبة نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.

ودعا الطلاب الى اعتماد مبدأ الدفع كما كان سابقا بحيث يسدد الطلبة الرسوم قبل اجراء الامتحانات النهائية .

واكد بني هاني ان الجامعة ومجلس العمداء يقدرون ظروف الطلبة الاقتصادية , مبينا ان بعض الطلبة يقومون بالتسجيل لمواد محددة وينسحبون منها بعد الانتهاء من عملية التسجيل في الجامعة ما يتسبب بضياع المواد على طلبة اخرين كانوا يرغبون التسجيل فيها.

وكان الطلبة هتفوا امام بوابة الجامعة باسقاط القرار والعودة الى سياسة الجامعة التي سارت عليها سنوات طويلة والتي كانت تخفف العبء على الطلبة واسرهم. بترا





  • 1 عضو هيئة تدريس 04-08-2016 | 01:43 PM

    للاسف الشديد....قرار غير اكاديمي... يساعد بعض الطلبة المتعثرين اكاديميا وليس ماديا على الالتفاف على قوانين الجامعة....
    بعض هؤلاء الطلبة يستغل مثل هذه القرارات ويؤجل الدفع الى ما قبل النهائي..... فإذا ضمن النجاح ....دفع رسومه.....واذا لم يضمن النحاح...يتقدم بطلب انقطاع عن الدراسة بعذر.....
    ادارة الجامعة تعرف هذا الواقع.....وتتراجع امام اعتصام لم تزد مدته على الخمس دقائق.....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :