facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





15 ألف جرعة لقاح من السعودية لـ أطفال فلسطين


11-08-2016 11:40 PM

عمون - تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتقديم لقاحات طبية استجابة لحاجة الشعب الفلسطيني الشقيق , تم بمقر سفارة المملكة في عمان مساء اليوم مراسم تسليم الشحنة المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتنسيق مع وزارة الخارجية ممثلة بسفارة خادم الحرمين الشريفين في عمان.

وتم التسليم بمقر السفارة السعودية في عمان بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي , ومندوب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلف العتيبي وممثل الحكومة الفلسطينية نزار عبدالله مسالمة.

وأوضح معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في تصريح صحفي , أنه إنفاذاً للتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتقديم لقاحات طبية استجابة لحاجة الشعب الفلسطيني الشقيق , فقد تم تسليم 15 ألف جرعة لقاح الحمى الشوكية، و15 ألف جرعة لقاح شلل الأطفال لوزارة الصحة الفلسطينية , سائلا الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل ما قدم في ميزان حسناته.

بدوره ثمّن ممثل الحكومة الفلسطينية الدعم الإنساني السعودي المستمر لفلسطين، مبينا أن الشحنة الطبية ليست الأولى في عملية الدعم ولن تكون الأخيرة.

وأشاد مسالمة بمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني التي تمثل الشحنة الطبية أحد الأمثلة عليها، لافتاً إلى أن الشحنة تلبي النسبة العظمى من حاجة الطعومات السنوية لأطفال فلسطين التي تقدر بحوالي 8 مليون دولار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :