facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قائمة "عمان" في ثالثة العاصمة


16-08-2016 02:48 PM

عمون - تقدمت قائمة "عمان" بطلبها للترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة صباح اليوم بعد ان استكملت كافة الشروط للترشح وأكدت على تماسك ومتانة تشكيلتها من شخصيات سياسية واقتصادية مشهود لها في الانجاز والنجاح في كافة المواقع التي عملت فيها سواء في القطاعين العام والخاص.

وتصدرت القائمة السيدة ريم بدران التي تمتلك خبرة في العمل النيابي والعمل الرسمي الحكومي وتمتلك رؤية سياسية واقتصادية واضحة.

وتضم القائمة فراس اشنانة الوجه السياسي البارز القادم من القطاع الخاص الذي سيشكل اضافة نوعية للعمل النيابي في الاردن لما يتملكه من خبرة ورؤية سياسية و اقتصادية ، كما تضم القائمة النائب السابق غازي مشربش الذي سيحتل المقعد المسيحي ورجل الاعمال المعروف نائل مراد وهلال بركات وخلدون حينا وروحي العلوي.

وتمتاز هذه القائمة أن جميع اعضائها يمتلكون قواعد شعبية عريضة في الدائرة الثالثة مما يجعلها مرشحة للمنافسة بقوة على مقاعد هذه الدائرة التي عرفت بانها مرآة للتوجهات السياسية والاقتصادية لمجلس النواب المرتقب.

ويلتقي اعضاء القائمة الانتخابية على رؤى ومواقف مشتركة ابرزها عزمهم على التركيز على الجهد العملي في الاداء وتقديم الحلول الناجزة والقابلة للتطبيق من اجل اعادة الحياة لمختلف القطاعات الاقتصادية ومعالجة كل الاختلالات وفقر برامج زمنية تحقق الثمار التي سيشعر بها المواطن باعتباره الهدف الاساس في اية عملية تنموية .




  • 1 امجد خندقجي 16-08-2016 | 04:30 PM

    بالتوفيق وخاصة أن تلك الكتلة تضم خيرة الخيرة من أصحاب الكفاءة والقدرة السياسة والاقتصادية على خدمة المواطن والمجتمع

  • 2 محامي الكرك 17-08-2016 | 04:30 PM

    ماذا يعني العمل دون شعارات

    اﻻصل ان يحدد الهدف من العمل ومن بعده العمل

    وعكس ذلك يكون تخبط وعدم رؤيه صحيحة

    وبالتوفيق لما فيه مصلحة الوطن

  • 3 سليمان 22-08-2016 | 09:31 AM

    لن يكون هناك تغيير في العمل النيابي و التشريعي الأردني إذا بقي حال المرشحين بهذا الشكل المتفرق و الذي لن يساهم في خلق كتل برلمانية كبيرة و قوية (أغلبية) و سيجعل تشكيل الأغلبية من خلال التحالفات مهمة صعبة و غير قائمة على مبادئ و برامج
    على وزارة التنمية السياسية توعية الناس و تشجيع الأحزاب على المشاركة و تشكيل تحالفات و طرح قوائم في كل دوائر المملكة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :