facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اشنانة يوجه رسالة الى قواعده الانتخابية


16-08-2016 08:36 PM

عمون - وجه المرشح عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان فراس اشنانة رسالة الى قواعده الانتخابية دعاهم فيها الى المشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية والوقوف الى جانب قائمة "عمان" التي تضم نخبة من رجال السياسة والاقتصاد والاعمال ممن توافقوا على ان ينذروا انفسهم لخدمة العاصمة ودائرتها الثالثة بنفس السوية والعزيمة التي سيخدمون بها الاردن وقضاياه من تحت قبة البرلمان.

واعرب اشنانة عن امتنانه لقواعده الانتخابية التي آزرته في اليوم الاول من اعلانه الترشح للانتخابات النيابية متسلحا بالعزيمة التي استمدها من صلابة وقفتهم وتأييدهم لترشحه.

وكان اشنانة قد استكمل مع بقية اعضاء قائمة "عمان" كافة اجراءات التسجيل للانتخابات النيابية وتقدموا بطلباتهم وفق الشروط التي وضعتها التعليمات التنفيذية المستندة الى قانون الانتخاب الذي ستجري العملية الانتخابية وفق شروطه.

وتضم قائمة "عمان" كل من : ريم بدران و غازي مشربش ونائل مراد وهلال بركات وخلدون حينا وروحي العلوي.

ومن الجدير بالذكر ان فراس اشنانة من النشطاء السياسيين في الاردن الذين يشهد لهم بثبات وصلابة مواقفهم السياسية وحرصه على التمسك بالثوابت الوطنية التي قام عليها الاردن فيما يقف على منصة واسعة من النجاحات في مجال الاعمال اكسبته الخبرة والدراية في كافة جوانب العملية الاقتصادية ومكنته من بلورة رؤية واضحة للمشكلات الاقتصادية التي يعاني منها الاردن ووضع حلول ناجزة وفق اطر زمنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :