facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جاهة اعتراف الـ الحديثات لآل الحواتمة


18-08-2016 03:15 AM

عمون - توجهت مساء اليوم جاهة صلح من ال الحديثات لـ ال حواتمة و ذلك على اثر خلاف سابق ما بين موظف التلفزيون الأردني ضيف الله حذيفات و رئيس مجلس إدارة التلفزيون الزميل جورج الحواتمة .

و تكلم باسم الجاهة امين عمان والوزير والنائب  الأسبق الدكتور ممدوح العبادي حيث اكد العبادي على احترام هيبة الدولة و الاعتداء على موظف دولة يعني الاعتداء على الدولة وأضاف نحن نستنكر هذا التصرف نعتذر و نلتمس من حضرتكم الصفح و العفو .

و رد على العبادي العين  مروان الحمود بعد شكر الجاهة الكريمة على الحضور قائلا نحن لا نرفض طلبكم ولكننا بحاجة لمدة شهر وذلك ليس طلب شخصي مني بل طلب من ال الحواتمة الكرام حيث استرجع الحمود مواقف و ذكريات  طيبة بين  أهالي السلط و أهالي مادبا .

و ختم اللقاء الدكتور رجائي المعشر باكرام اللجاهة الكريمة بالموافقة على اعترافهم  .






  • 1 أنا 18-08-2016 | 03:55 PM

    والله ما مخرب هالبلد غيرالي بصير ب خارج المحاكم والقانون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :