facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السبت دوام رسمي للأحوال المدنية


18-08-2016 03:48 PM

عمون - أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات ان يوم السبت من كل أسبوع سيكون دواما رسميا في كل من المكاتب الرئيسة بالمحافظات ومديرية أحوال وجوازات العاصمة ومديرية الضفة الغربية وغزة.

وحسب مدير العلاقات العامة والإعلام في الدائرة مالك الخصاونة، يشمل القرار كذلك مكتب أحوال جوازات عمان المركز (المركز الرئيس) ومكتب أحوال وجوازات جنوب عمان، ومكتب أحوال وجوازات صويلح، ومكتب أحوال جوازات عمان الغربية (جبل عمان)، ومكاتب مديرية الضفة الغربية وغزة.

وبين أن الدوام سيكون حصراً في المكاتب الرئيسة بالمحافظات والمكاتب المذكورة أعلاه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا،مشيرا إلى أن هذا الإجراء جاء لغايات التسهيل على المواطنين وانجاز معاملاتهم واختصار الوقت عليهم.

ولفت الى ان الدائرة رفدت خزينة الدولة بـ14 مليون دينار من خلال المعاملات التي انجزتها هذا العام، والبالغة حوالي مليون ونصف مليون معاملة. بترا





  • 1 ميسون 19-08-2016 | 12:38 PM

    قرار صائب ...... الله يحييكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :