facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط


24-08-2016 04:57 PM

عمون - أعلنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء في مجمع الملك حسين للأعمال، عن إطلاق منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016 في تشرين الثاني المقبل.

وأشار بيان خلال المؤتمر الصحفي إلى أن المنتدى يتزامن مع التطورات المتسارعة التي شهدها العالم في مجال التكنولوجيا، فجاء ليسلط الضوء على تجارب الدول في هذا المجال من خلال عدد من الجلسات وورشات العمل والحوارات التفاعلية، التي تضم أسماء هامة في المجالات المتنوعة، التي تأثرت بمظاهر الاقتصاد الرقمي كالتعليم، والإعلام، والطب، والتجارة والصناعة، والطاقة وغيرها.

وسلط رئيس جمعية إنتاج الدكتور بشار حوامدة، الضوء على العنوان الرئيس للمنتدى هذا العام "رقمنة الاقتصادDigitizing the Economy" مشددا على الأهمية التي يحظى بها المنتدى هذا العام من قبل صناع القرار والأفراد على حد سواء.

وأكد مندوب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور نائل العدوان، أهمية عقد المنتدى في ظل التطورات التي يشهدها هذا القطاع، ودوره في الترويج للأردن وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تحويل المملكة إلى مركز إقليمي في قطاع الاتصالات. وبين المدير التنفيذي لجمعية إنتاج نضال البيطار، أن عقد المنتدى في هذا التوقيت ضرورة ملحة، في ظل الحاجة إلى تطويع جميع العناصر في قطاع الاتصالات، لمواكبة هذه التغيرات في الأردن، والاستفادة منها، حيث سيسعى المؤتمر إلى حث أصحاب القرار على تسهيل الإجراءات وسن التشريعات التي تضمن تحقيق ذلك.

وأضاف ان المؤتمر يستقطب متحدثين يمتلكون خبرة عريضة وواسعة في مجالاتهم، ما يشكل فرصة ثمينة لتبادل الأفكار والخبرات ووجهات النظر، ومن أبرز المواضيع التي سيطرحها المنتدى هذا العام ماذا تحتاج القطاعات الاقتصادية كي تنمو.

يذكر أن المنتدى انطلق عام 2002، ويعقد مرة كل عامين ويهدف إلى بناء رؤية وتوجه لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية إضافة إلى إطلاع المهتمين على أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال تكنولوجيا الاتصالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :