facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسلماني يلتقي ابناء قاعدته الانتخابية


05-09-2016 12:33 PM

عمون- بدأ النائب السابق والمرشح الحالي أمجد المسلماني ضمن قائمة القدس رقم 1 عن الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان جولاته الميدانية للقاء قاعدته، بهدف تعريفهم ببرنامجه الانتخابي والتعرف على توجهاتهم وآرائهم في حملته الانتخابية.

وقال المسلماني خلال لقائه عدد من الناخبين في دائرته اننا نلتقي اليوم في ظل ارتفاع حمى التنافس بين المرشحين عن دائرتنا في العاصمة الحبيبة عمان، وكنا قد التقينا من قبل كجيران وكمواطنين نحمل سويا هما واحدا هو تحسين بيئتنا التي تجمعنا ضمن ضواحي عمان ومن ثم التقينا لنحمل سويا همنا الأكبر كابناء بارين بهذا الوطن الذي يستحق منا الكثير فعملنا سويا ببرامج ومشروعات وحملات أشارت إلى خلل وطالبت بحلها وساهمت بالكثير من ورشات العمل التي تهدف لنهضة وبناء وطننا ومجتمعنا الذي نعيش كلنا فيه وكل ما نقدم له من خير يعود لنا ولاهلنا واحبائنا.

وتابع المسلماني: سنبقى وإياكم على العهد سواء كنتم نائبكم القادم أو بقيت اخوكم وجاركم القريب، سنبقى نحمل هم هذا الوطن ونعمل من أجل ازدهاره وتقدمه.

بدورهم رحبو الاهالي بالمسلماني مثنين على جهوده خلال فترة وجوده بالبرلمان السابق إلى جانب أعماله في جانب المسؤولية المجتمعية مؤكدين أن الاختيار المرشح الأكفأ هو هدفهم وأن سيرة الشخصية والمهنية غنية عن الذكر.

وهذا يواصل المسلماني جولاته الميدانية للقاء المواطنين وذلك في إطار التواصل الدائم مع مختلف الفئات وبهدف التعرف على احتياجاتهم وتوجهاتهم والعمل على تطوير برنامجه الانتخابي بما يوائم متطلبات الشارع الأردني ويواكب المستجدات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :