facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قائمة عمان تفتتح مقرها الانتخابي

قائمة عمان تفتتح مقرها الانتخابي
قائمة عمان تفتتح مقرها الانتخابي
06-09-2016 12:32 PM

عمون - افتتحت قائمة عمان المترشحة عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان مقرها الانتخابي الاثنين في منطقة عبدون وسط حضور عدد كبير من أبناء الدائرة.

أشارت عضو القائمة النائب الأسبق ريم بدران الى إن العاصمة عمان تعد من أعرق المدن في العالم ، مشددة على ضرورة الحفاظ على تاريخها وحضارتها و ناشدت بدران أبناء الدائرة الثالثة بالتوجه لصناديق الاقتراع يوم الانتخابات في الـ 20 من الشهر الجاري.


وقال عضو القائمة فراس شنانه إن الانتخابات النيابية هي فرصة كبيرة أمام أبناء الشعب الأردني عامة والدائرة الثالثة خاصة للمشاركة والتغيير.

كما ألقى أعضاء القائمة كلماتهم، داعين الحضور للمشاركة في الانتخابات النيابية وعدم الانجرار وراء الأصوات المطالبة بمقاطعة الاستحقاق الدستوري.

يذكر أن قائمة عمان تضم كلا من: ريم بدران ، فراس شنانه ، غازي مشربش عن المقعد المسيحي، نائل مراد ، هلال بركات ، خلدون حينا عن المقعد الشركسي الشيشاني ، روحي العلوي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :