facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رد الطعون بترشح المسلماني وابو خديجة والعطاونة والفناطسة


06-09-2016 02:19 PM

عمون – سحر القاسم - ردت محكمة استئناف عمان اليوم الثلاثاء اربعة طعون قدمت ضد اربعة مرشحين وهم: أمجد المسلماني، وهيثم ابو خديجة، وهند العطاونة، قائمة مستقبل عمان.

ردت محكمة استئناف عمان اربعة طعون قدمت ثلاثة منها من ناخبين ضد امجد المسلماني وهيثم ابو خديجة وهند العطاونة بينما قدم الطعن الرابع من قائمة عمان تطعن فيها باسم قائمة مستقبل عمان.

وكان الطاعنان بترشيح هيثم ابو خديجة وهند العطاونة قدموا طعونهم، مشيرين لعدم دستورية قانون الانتخاب الا ان المحكمة اعتبرت ان هذا الدفع لم يبن على اسباب جدية.

كما ردت محكمة استئناف معان اليوم الثلاثاء خمسة طعونات بحق مرشحين، اثنان منها تقدم بها ناخبون من دائرتي انتخاب العقبة ومعان بحسب رئيس محكمة استئناف معان القاضي غصبي المعايطة.


وقال رئيس المحكمة القاضي غصبي المعايطة لـ عمون إن محكمة استئناف معان ردت الطعون الثلاثة المقدمة للطعن بترشيح المرشح عن معان خالد الفناطسة.


وكان من بين هذه الطعون طعن مقدم من احد اقاربه، فيما ردت المحكمة الطعنين المقدمين للطعن بترشيح ابراهيم ابو العز المرشح عن العقبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :