facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القاضي يدعو لحضور افتتاح مقره الانتخابي


06-09-2016 04:57 PM

عمون- دعا المرشح مازن تركي القاضي الذي يخوض الانتخابات النيابية الحالية عن دائرة بدو الشمال مؤازريه وداعميه لافتتاح مقره الانتخابي الساعة الواحده ظهرآ من يوم السبت المقبل 10/9/2016 وذلك في قريه حوشا –المفرق -بالقرب من البلدية.

وقال القاضي انه يتشرف بدعوة ابناء قبيلة بني خالد وابناء البادية الشمالية الداعمين والمؤازرين له في حملته الانتخابية لتناول طعام الغداء بعد افتتاح مقره الانتخابي وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرآ بعد افتتاح المقر مباشرة.

يذكر ان القاضي وهو نائب ووزير سابق يتزعم قائمة الميزان ويعتبر من اهم وابرز المرشحين في البادية الشمالية ويحظي باجماع قبيلة بني خالد وله داعميين ومؤازرين في كافة مناطق الباديه الشماليه .




  • 1 ماجد دحابره/شطنا 06-09-2016 | 05:29 PM

    بتستاهل كل خير يا شيخ ويا باشا مازن.. نحن معكم ومع قدراتكم العملية قلبا وقالبا. لا ننسى فضلكم على مدى الحياة. حمى الله الاردن وشعب الاردن الطيب في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الهاشميين حفظه الله ورعاه.

  • 2 محمود احمد ابوهزيم 06-09-2016 | 08:32 PM

    بالتوفيق يا رب ابويزيد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :