facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المرشح جمال قموه يفتتح مقره الانتخابي


07-09-2016 02:54 AM

عمون_حضور جماهيري كبير في افتتاح المقر الانتخابي لمرشح قائمة العدالة المهندس جمال قموه الـــ 2500 شخصا، عكست حالة التنوع الاجتماعي في محافظة البلقاء. في هذا الحفل النوعي، أكدت كلمات المتحدثين على ضرورة الذهاب الى صناديق الاقتراع كواجب وطني ،واستحقاق سياسي، وعلى ضرورة دعم قائمة العدالة، مع الاشادة بجهود وخصال المرشح المهندس جمال قموه.

من جانبه رحب الوزير الاسبق سامي قموه بالحضور الكرام مؤكدا على ضرورة المشاركة في الانتخابات ،مذكرا بالجهود الحثيثة التي بذلها المهندس جمال قموه في المجلسين النيابيين السادس عشر والسابع عشر في مجال الطاقة، واكد الشئ ذاته السياسي المخضرم كمال فاخوري في ضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات حماية لمستقبل الاردن. في ذات السياق، اكد النائب الاسبق الدكتور معتصم العواملة على نقاء الخط السياسي لقائمة العدالة في الدفاع عن قضايا الوطن، داعيا كافة مسلمي السلط بانتخاب قائمة العدالة، موضحا انه لايوجد تعارض بين الاقتراع لمسلمي القائمة ومسيحيها، اذ ان الفرص الانتخابية لكليهما غير متعارضة بل انهما تسيران في اتجاه واحد. كما ان الفوز بالمقعد المسيحي بلمسه سلطية يضيف مقعدا اخر للمدينة. في ذات الاتجاه قال المهندس رائد رضوان حياصات ان اعضاء قائمة العدالة عرف عنهم المثابرة في العمل العام، وان المهندس جمال قموه يعتبر فارسا من فرسان العمل العام عبر مراحل حياته المتعددة، وانه بقي مشاركا للناس في مناسباتهم المختلفة.
على صعيد متصل اكدت الاكاديمية الدكتورة عبير بشير الدبابنة على عدم وجود تفرقة داخل الاردن عموما والبلقاء والسلط خصوصا نتيجة لاختلاف الدين، لان الهوية الوطنية جامعة للجميع، مضيفة ان المرشح المهندس جمال قموه وخلال عمله النيابي كان للجميع دون تفرقة.
من جانبه اكد مرشح القائمة المهندس جمال قموه ان قائمة العدالة شكّلت باوزان انتخابية متساوية، وان تركيبتها عكست التنوع الاجتماعي بابعاده المختلفة، مؤكدا انه سيعتمد اسلوب الاقتراع الكامل لجميع اعضاء القائمة، مناشدا الحضور دعمه ومساندته ومتأملا ان تحظى القائمة بثقة الناخبين




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :