facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسام روبين يلتقي طلبة الجامعه الهاشمية


07-09-2016 11:09 AM

عمون- التقى المرشح للانتخابات النيابية العميد المتقاعد بسام روبين جمعا غفيرا من طلبة الجامعة الهاشمية في محافظة الزرقاء.

وتحدث روبين خلال اللقاء عن مشاكل الفقر والبطالة وتدني اﻷجور وطرق العلاج، مؤكداً ضرورة تحسين وتحديث القوانين الناظمة للاستثمار لجذب المستثمرين الاجانب واعادة المستثمرين الاردنيين من الخارج لوطنهم.

وذكر ايضا ان هنالك العديد من القوانين التي بحاجة الى تعديلات وتجميل لكي تلبي طموح المواطن الاردني.

وبين ان الاستثمار ومعالجة تعثر الشركات ومحاربة الفساد هما السبيل الوحيد الذي يكفل حلول الفقر والبطالة وتحسين الدخول، مشيداً بالدور الذي قام به المتقاعدون العسكريون اثناء تأديتهم للواجب مما يقتضي الاعتناء بهم وتميزهم لقاء ما قدموا للوطن والمواطن.

وبين ان دور الاجهزه الامنية يقتصر على تنفيذ القوانين فقط وليس لها علاقة بالقرارات الخاطئة التي ترتكبها الحكومات او الناتجة عن تنفيذ القوانين التي اقرتها مجالس النواب السابقة وحث روبين طلبة الجامعه على ضرورة المشاركه في هذا الاستحقاق الدستوري الهام وطلب منهم الترويج للانتخابات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لضمان وجود مجلس نواب وطني يعكس صورة مشرقة عما يجول في خواطر المواطن الاردني.

وفي نهاية الحديث اجاب روبين على اسئلة الحضور وتطرق للاسباب التي اوجدت العنف الجامعي وغياب العداله والتعليمات الجائره ضد الطلبه وطرق علاجها وركز على ضرورة معالجة مشكلة نقل الطلبه من الزرقاء للجامعه وبالعكس وعبر عن استيائه من التعليم الطبقي الذي اوجدته السياسات الجامعيه الرسميه والخاصه وتساءل عن الاسباب التي تدفع ببعض الجامعات التحايل على قانون ضرر الجسيم الذي اتاح لابناء المتقاعدين فرص التعليم الجامعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :