facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكية أم علي تنظم احتفالا بعيد الأضحى ( صور )


13-09-2016 02:18 PM

عمون - احتفلت تكية أم علي اليوم بأطفال الأسر المنتفعه من برامجها، بفعالية ترفيهية نظمتها أول أيام عيد الأضحى المبارك في مقرها الرئيسي في عمان برعاية ودعم من شركة فاين لصناعة الورق الصحي، احدى شركات مجموعة "فاين الصحية القابضة".

يأتي ذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بالمسؤولية الإجتماعية وحرصهاً منها على خدمة المجتمع المحلي.

و تخلل الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات والألعاب للأطفال والرسم على الوجوه وبمشاركة الساحر والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، إضافة إلى توزيع الهدايا والبلالين على الأطفال المشاركين بالحفل.

و نظمت تكية أم علي الفعالية الترفيهية لأطفال الأسر المنتفعة من برامجها، انطلاقاً من حرص تكية أم علي على مشاركة الأطفال في الفعاليات وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك، وشارك في الفعالية أكثر من 100 طفل مع عائلاتهم.

ومن ناحيتة شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة فاين على إيمانهم المطلق برؤية تكية أم علي المتمثلة بالوصول إلى أردن خالٍ من الجوع من خلال دعم برامجها بشكل عام وهذه الفعالية بشكل خاص، قائلاً" نقدر دعم شركة فاين لتكية أم علي وإيمانهم برسالة تكية أم علي المتمثلة في مكافحة الجوع ونقدر دعمكم لهذه الفعالية التي ستساهم في في رسم الفرحة على وجوه الأطفال" .

وبهذه المناسبة، اكد مدير المبيعات والتسويق للأردن وفلسطين لدى شركة "فاين لصناعة الورق الصحي"، محمد الطرشان بأن دعم مثل هذه الفعاليات تجسد دور المجموعة الإنساني والخيري التنموي الذي تضعه على عاتقها لدعم كافة القطاعات والفئات، وهي أيضا تتماشى مع استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تحرص على تقديم الدعم والرعاية للمجتمعات التي نعمل بها لاحداث تغير ايجابي في المملكة خاصة الاجتماعية منها، مشيراً إلى حرص المجموعة على دعم منظمات المجتمع المدني.

وتدعم تكية أم علي في الوقت الحالي 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :