facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العزوني: لا تلتفتوا الى الشائعات القذرة من ضعاف النفوس


08-09-2016 07:28 PM

عمون - تستمر قائمة المشاركة والتغيير والمحامي اندريه مراد العزوني في عقد اللقاءات والمهرجانات الانتخابية في مناطق الدائرة الاولى، حيث عقدت لقائين في سفح النزهة وضاحية الامير حسن.

والتف اهالي سفح النزهة وضاحية الامير حسن حول القائمة وهتفوا معا "دقت ساعة التغيير".

واستقبل جموع الحاضرين في سفح النزهة بالهتاف والزغاريد، المحامي اندريه مراد العزوني المفوض عن القائمة.

وفي كلمة حماسية لاقت تصفيق الحضور اوضح المحامي العزوني اهداف وبرنامج القائمة الواقعي البعيد عن الشعارات.

وقال العزوني في سفح النزهة والضاحية ان حضوركم وتفاعلكم مع قائمة المشاركة والتغيير يكشف عن زيف الشائعات التي يطلقها نائب سابق ومرشح حالي. وطالب العزوني جمهور الحاضرين عدم الالتفات الى الشائعات القذرة التي يلفقها ضعاف النفوس.

واشار العزوني الى اللفتة الملكية في البدء باصلاح اوضاع التعليم واعتبار اصلاح التعليم اولوية وطنية، مثلما اعتمدت قائمة المشاركة والتغيير في رأس اولويات برنامج القائمة، وركزت على قضية التعليم.

وتحدث اعضاء في القائمة ضاحية الامير حسن حيث اكدت عبلة ابو علبة على القضايا الوطنية والديمقراطية الملتزمون بها تجاه شعبنا الاردني، وتجاه القضية الفلسطينية كقضية محورية ومركزية في برنامج القائمة.

واشار الدكتور عصام الخطيب الى المعاناة الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها عموم الشعب الاردني، واكد بلال الكسواني على قضايا التعليم وضرورة تطوير اوضاع المدارس في منطقة النزهة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :