facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة مؤازرة المسلماني تدعو الناخبين للتوجه لصناديق الاقتراع


18-09-2016 11:26 AM

عمون - دعت لجنة مؤازرة النائب السابق والمرشح الحالي أمجد المسلماني الناخب الأردني إلى التوجه الى صندوق الاقتراع والمشاركة في العرس الوطني واختيار النائب الافضل.

كما دعت لجنة المؤازرة، في بيان، إلى محاربة المال السياسي ومقاطعة المرشحين الذين يقومون بشراء الذمم.

وناشدت المجتمع الاردني بكافة أطيافه أن يكون شريكا مع الجهات المعنية في محاربة هذه الآفة الخطيرة التي تبدأ بشراء ذمم الناخبين مقابل أمور مادية فيما تمتد آثارها لتشمل مستقبل وحياة شعب بأكمله.

المسلماني بدوره أكد أن وصول نواب من خلال التصويت القائم على المنفعة المادية يعني وصول شخص فاسد تحت قبة البرلمان، سيعتبر ان وجوده جاء من خلال إمكانياته المادية وسيعمل لصالح مآربه وأهدافه الشخصية ولن يتواصل أو يوصل صوت ناخبيه أو يعمل ضمن برامج إصلاح حقيقي، معتبرا أن ناخبيه قد حصلوا بالفعل على ثمن تصويتهم.

وشددو ايضا على أن الجهات المعنية من الهيئة المستقلة للانتخاب والأجهزة الأمنية لن تنجح وحدها بردع هذه الفئات ما لم يضع المواطن يده بأيديهم ليقف الجميع بوجه الفساد.

وعلى صعيد متصل تحركت اللجان المحلية الداعمة للمرشح أمجد المسلماني بهدف حشد الأصوات وجمع المؤازرين من أبناء منطقتهم، وتأتي هذه التحركات في أعقاب زيارات ميدانية مكثفة قام بها المسلماني لابناء الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان، مستعرضا أبرز ما جاء بحملته الانتخابية وموضحا لهم تعرضه لما أسماه لمؤامرة تستهدف النيل منه واقصاءه عن البرلمان المقبل بدعوى عدم حاجته للتصويت وأنه سيفوز بالواسطة، الأمر الذي نفاه، مؤكدا أنها "لعبة قذرة تهدف عدم مشاركة الجمهور لصالحه وبالتالي عدم فوزه"، مما دفع الأهالي لتشكيل لجان داعمة ومؤازرة للمسلماني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :