facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج توفيق: الثلاثاء يوم للوطن


18-09-2016 12:33 PM

عمون - دعا نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق القطاع الخاص للخروج يوم الثلاثاء المقبل وتلبية نداء الوطن واختيار النائب الكفؤ الذي يستحق الصوت، مؤكدا ان المشاركة بالانتخابات النيابية "اقل شىء يمكن تقديمه للوطن".

وقال ان يوم الثلاثاء المقبل هو يوم للاردن وليس للمرشحين وهو يوم تحد امام العالم اجمع بان الاْردن الذي كتب له القدر ان يكون في وسط اقليم ملتهب قادر بقيادته وبإرادة شعبه والتفافه حول القيادة الحكيمة ان يعمل على إنجاح هذا اليوم الديمقراطي، مؤكدا ان القطاع الخاص مطالب الان وأكثر من اي وقت مضى القيام بواجباته والوقوف مع الوطن من خلال المشاركة بالانتخابات النيابية.

وقال الحاج توفيق في تصريح صحافي اليوم الاحد ان القطاع الخاص باستطاعته الإدلاء بمليون صوت على الأقل في صناديق الاقتراع واحداث الفرق وايصال نواب الى قبة البرلمان من اصحاب الكفاءة والخبرة ويتمتعون بالنزاهة والوطنية.

وتمنى الحاج توفيق على اعضاء النقابة من مستوردين وتجار وصناعيين واصحاب مولات ومراكز تجارية ومحال سوبرماركت وبقالات المشاركة بالانتخابات هم وعائلاتهم وموظفوهم والإدلاء باصواتهم.

واضاف ان الانتخابات النيبابية استحقاق دستوري وتأتي في ظرف صعب يمر به الوطن والمنطقة المحيطة، ما يرتب على الجميع التزاما وطنيا للمشاركة واختيار المرشح الافضل والقائمة التي تملك برنامجا للنهوض بالاقتصاد الوطني، الذي يواجه ظروفا استثنائية ولإعادة النظر بالعديد من القوانين والتشريعات والحفاظ على المال العام والرقابة على اداء الحكومة.





  • 1 حتى هاظ صار ينظر للإنتخابات 18-09-2016 | 08:31 PM

    إسمع عمو بدك الناس تنتخب هاتلهم قانون انتخاب شرعي مش لقيط مابنعرف من وين جابته الحكومة هات قانون أقره الشعب الأردني بدون تزوير وبعدين قدم كل من شارك بتزوير الإنتخابات السابقة للقضاء وحاكمهم علنيا أمام الشعب وبعدين تعال سولف سولافة نزيهة وشريفة وشفافة غير هيك إحنا مش قطيع غنم ولا كومبارس في مسرحية الدجل والضحك على الذقون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :