facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدرك يبدأ الانتشار في مناطق المملكة


18-09-2016 05:07 PM

عمون - ينال المعاني - بدأت المديرية العامة لقوات الدرك صباح اليوم تنفيذ خطتها الأمنية الهادفة إلى ضمان امن وسلامة العملية الانتخابية.

وباشرت قوات الدرك تعزيز وحداتها الميدانية بقوات إضافية وبشكل يضمن سرعة الاستجابة لمختلف مستجدات الأمور وبالتنسيق التام مع وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى اعتمادا على الدراسات الميدانية السابقة لواقع المناطق الانتخابية في المملكة.

وأوعز المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة لجميع القادة في الميدان بضرورة العمل على تقديم الخدمة الأمنية المثلى وفق أعلى المعايير المعهودة عن قوات الدرك وضرورة التعاون مع كافة أركان العملية الانتخابية من مرشحين وناخبين ومراقبين وإعلاميين وتبسيط الإجراءات أمامهم للقيام بواجباتهم بكل سهولة ويسر إضافة إلى توفير كافات الخدمات الإنسانية والأمنية للمواطنين.

وأعدّت قوات الدرك حزمة من الإجراءات الأمنية تنفذها قوة أمنية قوامها 22 كتيبة ميدانية لتوفير المظلة الأمنية لمختلف مراكز الاقتراع والفرز طيلة العملية الانتخابية وما يتبع ذلك من نقل صناديق الاقتراع إلى مراكز الفرز الرئيسية, مؤكدة على أنها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه تعكير الصفو العام .

وأهابت بجميع المواطنين التعاون التام مع مختلف الأجهزة الأمنية والهيئة المستقلة للانتخاب للخروج من هذا اليوم الوطني بصورة تعكس الحالة الحضارية والديمقراطية التي تعيشها المملكة في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة




  • 1 جلعوط 19-09-2016 | 07:19 AM

    يا سبحان الله..دخلك لشو كل هالأمن.. يا عمي في الدول الأجنبيه.. بتم الأنتخابات بدون ما تشوف شرطي واحد.. كل واحد بنتخب وبروح على بيته بسلام.. هو الأنتخابات في الأردن.. يعني أعلان حرب!!!؟

  • 2 اردني 19-09-2016 | 07:01 PM

    الى صاحب التعليق الاول

    روح عند بسار الاسد انتخب بسوريا فوق ما احنا حاطينكو عندنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :