facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكلالدة عشية الانتخابات: أنا قلق


18-09-2016 07:27 PM

عمون - رصد - أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة قلقه من العملية الانتخابية قبل ساعات على بدئها، لكته اعتبر ان قلقه مبرر.

ولفت الكلالدة إلى أنه لم "نترك أي شاردة او واردة، ولن نخفي أي معلومة عن المواطنين سواء عدد المقترعين أو أي معلومة أخرى"، لكن "من الاستعدادت ليس لدينا قلق".


وأعلن الكلالدة في تصريحات لبرنامج الأردن هذا المساء الذي يبث عبر التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم رحاحلة، جهوزية الهيئة الكاملة لإجراء العملية الانتخابية يوم الثلاثاء المقبل

وأضاف الكلالدة، ان الانتخابات النيابية هذا العام تجري بقانون ونظام جديدين، وبما أن كل من بلغ الـ18 تم إدراج اسمه في الهيئة الناخبة، فإن العدد قد تضاعف تقريبا.

وكشف الكلالدة عن وجود 1483 مركزا معتمدا للاقتراع، لافتا إلى ان المواد التي تستخدم في الانتخابات تقسم إلى قسمين، مواد حساسة ومواد غير حساسة، الأولى كلوحات الفرز والصناديق والحواسيب وقد وضعت في المراكز التي سلمتها، وصباح يوم الاقتراع توضع المواد الحساسة مثل الأوراق والأختام والأحبار.

وشدد الكلالدة على أن الهدف الأول للهيئة هو إعادة الثقة بالعملية الانتخابية.





  • 1 قلق ؟ 19-09-2016 | 12:15 AM

    لكن من الاستعدادت ليس لدينا قلق
    وين القلق

  • 2 النبطي 19-09-2016 | 05:00 PM

    طبيعي جدا ان يقلق الانسان المسؤول قبل الاقدام على تنفيذ مشروع مهما كان بسيطا، فما بالكم بعملية تشمل الوطن بأسره.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :