facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظة: لا علاقة بين تعديلات مناهج "الأردنية" وتعديلات مناهج المدارس


06-10-2016 07:58 PM

عمون - ماجد الدباس - كشف رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة عن اجراء الجامعة لتعديلات شاملة على مناهج المتطلبات "الاجبارية والاختيارية"، التي يدرسها الطلاب، دون أن يكشف عن فحوى هذه التعديلات.

وقال محافظة في تصريحات لـ"عمون" ان التعديلات التي تنوي الجامعة القيام بها فكرة قديمة، وليست جديدة، بدأت في العام 2016 حيث شكلت لجنة لهذا الغرض ورفعت تقريرها، بيد أن العمل لم ينجز.

ولفت محافظة إلى أنه جرى قبل عام من الآن إعادة تشكيل اللجنة، ووضع المعايير والسبل لتعديل مناهج جميع متطلبات الجامعة، وليست متطلبات الكليات، لأن هذا من اختصاص كل كلية على حدا.

ورفض محافظة الربط بين تعديل المناهج بالجامعة، وقضية تعديل المناهج التابعة لوزارة التربية والتعليم التي تطغى الآن، مؤكدا أن لا علاقة بين الأمرين.





  • 1 التعديل والتطوير مطلوبين باستمرار 06-10-2016 | 08:44 PM

    مش عارف ليش صار لما بدنا نغير المناهج بدنا نعمل هالشغله وكانه الامر جريمه او خطأ !! تغيير وتعديل وطوير المناهج مطلوب باستمرار لمواكبة العصر ولتطوير مهارات الطلبه ولبناء عقولهم وشخصياتهم . وايضا لمحاربة الارهاب والتطرف والانغلاق والتعصب وكره الاخر .هل يعقل ان تبقى المناهج كما هي الى الابد !!الزمن يتغير والعصر يتطور والانسان يتغير الا انتم يا من تعادون كل تطوير وكل تغيير وكل خطوه الى الامام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :