facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تتعرف على النواب بعيداً عن الإعلام


22-10-2016 01:12 PM

عمون - سعد الحمد- بدأت الحكومة ورئيسها الدكتور هاني الملقي لقاءاتها مع النواب منذ 10 أيام تقريباً، سعياً منها "للتعرف على النواب عن قُرب" وفق نواب أفادوا عمون.

واعتبر النواب ذاتهم أن هذه اللقاءات "تمهيدية كسباً لثقة النواب وجميعها بعيدة عن الاعلام".

وحول هذه النقاشات قال احد رؤساء الكتل الجديدة إن الرئيس الملقي التقى نوابا على شكل مجموعات واخرى على شكل فردي للتعرف على النواب، خصوصا أن مجلس النواب الثامن عشر حمل 75 نائباً جديداً.

وأكد رئيس الكتلة الذي حضر اكثر من اجتماع مع الحكومة أن الطاقم الوزاري برئاسة الملقي لم يتطرقوا في اللقاءات الأولية معهم لموضوع الثقة بالحكومة.

وهذه المعلومة اكدها لـ"عمون" وزير التنمية السياسية المهندس موسى المعايطة قبل يومين، إلا أنه لم يفصح عن فحوى هذه اللقاءات، مشيراً في الوقت عينه إلى أنها لقاءات تعارفية.





  • 1 قال تعارف قال 22-10-2016 | 01:51 PM

    المفروض يكون عنوان الخبر يكون
    الحكومة تتعرف على أسعار النواب وتساومهم بعيدا عن الإعلام
    القصة معروفة كل نائب إله مصالح مع الحكومة إشي عنده شركات مقاولات بده عطائات حكومية وإشي بده وظايف لقرايبه وإشي بده كاش موني والشعب الله لايرده.........

  • 2 عبداللطيف نسور 22-10-2016 | 05:17 PM

    القاءات هاي تمهد لثقه والله يسترنا من النواب يلحقو الي قبلهم وبعدين عظم الله اجركم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :