facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاخوان" عن حزب الفلاحات والقضاة: لم نوافق

سالم الفلاحات وعبدالحميد القضاة
سالم الفلاحات وعبدالحميد القضاة
23-10-2016 09:06 AM

عمون - ألمحت جماعة الاخوان المسلمين الى إمكانية فصل مؤسسي حزب "الشراكة والإنقاذ" من الجماعة، وذلك لتأسيسهم حزب سياسي من دون موافقة مؤسسات الجماعة وأطرها التنظيمية على المشاركة في تأسيس هذا الحزب أو الإنضمام إليه.

وقال تنظيم الجماعة في بيان صحافي وصل "عمون" نسخة عنه: إن المجموعة المؤسسين للحزب من أعضاء الجماعة سيحالون على الأطر القيادية و التنظيمية المختصة داخل الجماعة لدراستها واتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة بهذا الشأن.

وأكدت التنظيم ضرورة الإلتزام بالمؤسسية في الجماعة، والقرارات الصادرة عن مؤسساتها التنظيمية والشورية وعدم انتساب أعضاء الجماعة إلى هذا الحزب دون قرار رسمي من الجماعة.





وتاليا نص التصريح:

*تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي*
*لجماعة الإخوان المسلمين /الأردن *

تابعت جماعة الإخوان المسلمين ما تداولته وسائل الإعلام حول قيام مجموعة من الشخصيات المقدرة من اعضاء الجماعة بالشراكة مع اخرين بتقديم طلب تأسيس حزب سياسي جديد باسم الشراكة والإنقاذ وإننا نؤكد في هذا السياق على مايلي :-

أولا : لم تتخذ مؤسسات الجماعة وأطرها التنظيمية قراراً بالموافقة على المشاركة في تأسيس هذا الحزب أو الإنضمام إليه .

ثانياً: نؤكد على ضرورة الإلتزام بالمؤسسية في الجماعة ، والقرارات الصادرة عن مؤسساتها التنظيمية و الشورية وعدم انتساب أعضاء الجماعة إلى هذا الحزب دون قرار رسمي من الجماعة .

ثالثاً: سيتم إحالة هذه الامر على الأطر القيادية و التنظيمية المختصة داخل الجماعة لدراستها واتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة بهذا الشأن.

أخيرا نسأل الله التوفيق لكل المخلصين العاملين لخدمة ديننا وأمتنا ووطننا.

الله اكبر ولله الحمد

*المكتب الإعلامي*
*لجماعة الإخوان المسلمين*
٢٣/١٠/٢٠١٦م





  • 1 إخواني 23-10-2016 | 11:54 AM

    أفكار الحزب هي نفسها أفكار حزب المؤتمر الوطني (زمزم) فما الجديد فيه؟ يبدو أن الجديد هم الأشخاص الذين لم يلتحقوا بزمزم لأسباب شخصية فقط.
    وأما الإخوان غير القانونين فلن يبقى معهم إلا المنخرطون في التنظيم السري.

  • 2 جمعية خيرية محلولحة 23-10-2016 | 02:04 PM

    جمعية خيرية دعوية وشعارها عليه سيوف؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :