facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة "التعليم التمريضي المبنى على الكفايات" في "الزرقاء"


23-10-2016 02:21 PM

عمون- عقد مجلس التمريض الأردني ورشة عمل حول "التعليم التمريضي المبنى على الكفايات"، حضرها أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في كلية التمريض في جامعة الزرقاء.

في بداية الورشة تحدثت الأمين العام لمجلس التمريض الأردني، الاستاذ الدكتور منتهى غرايبة، عن المشروع الوطني لتطوير التعليم التمريضي المبنى على الكفايات وأهميته و نتائجه الايجابية التي ستسهم في تطوير مهنة التمريض و رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع الأردني بشكل عام .
كما قدم الدكتور لؤي طوالبة عضو اللجنة الوطنية للتعليم التمريضي المبني على الكفايات عرضا عن الحاجة للتعليم التمريض المبني على الكفايات, فوائده و مكوناته.

أيضا قدمت الدكتورة أريج عثمان عضو اللجنة الوطنية للتعليم التمريضي المبني على الكفايات عرضا عن المعايير والكفايات التي يجب أن تتوافر في طلاب التمريض.

وأوضحت عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور منال زينهم، نشأة الكلية، وأهدافها التى تتمثل في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي المتميز لكلية التمريض في جامعة الزرقاء، وتطوير كفاءة أعضاء هيئة التدريس وتحسين النتاج العلمي.

واضافت ان رسالة الكلية تتثمل بالتزام كلية التمريض بإعداد ممرضين مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة، فضلا عن مواجهة التحديات الناتجة عن التغيرات السريعة في النظام الصحي.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية للتعليم التمريضي المبنى على الكفايات الدكتور عماد الفيومي، خطة العمل للتعليم التمريضي المبنى على الكفايات. كما تمت مناقشة العديد من التحديات التي قد تواجه السير بتنفيذ هذه الخطة في كلية التمريض في جامعة الزرقاء واستعراض عددا من الحلول المقترحة للتغلب على هذه التحديات.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسة نشاطات كلية التمريض في جامعة الزرقاء التى تسهم في تبادل الخبرات، وخدمة المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :