facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التخطيط الاستراتيجي" في كلية الأعمال ب"عمان الأهليّة"


23-10-2016 03:30 PM

عمون- التقى عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور عبد الناصر نور بأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية قبل أيام موضحا ان الهدف الرئيس من الاجتماع هو مناقشة الرؤية والرسالة والأهداف للكليّة ومستعرضا لركائز العمليّة التعليمية المتمثّلة في: الطالب، البحث العلمي، والمجتمع المحلي.

وقال : ان تغيير اسم الكلية من كلية العلوم الإدارية والمالية إلى كلية الأعمال يقودنا إلى مراجعة للرؤية والرسالة والأهداف للكليّة. مشيرا الى ما ورد بهذا الخصوص لدى نظرائها لبعض الجامعات المحلية والعالمية.

وأشار إلى الرؤيّة والرسالة والغايات والقيم الجوهرية لجامعة عمان الأهلية مقدما مقترحًا أعدّه لرؤية ورسالة الكلية حيث ركّز فيه على رؤية الكلية بتعزيز الموقع الريادي لكلية الأعمال محليًّا وعربيًّا لتصبح مركزًا تعليميًّا مميزًا في مجال الأعمال.

واوضّح الرسالة الممثّلة بإعداد كوادر بشريّة مؤهلة ومميزة نظريًّا وعمليًّا كي تواكب التطورات العلميّة بكفاءة عالية للمساهمة في رفد السوق المحلي والإقليمي باحتياجاته في مجال الأعمال، بما يسهم بشكل فاعل في التنمية وتطوير المجتمع محليًّا وعربيًّا من خلال جودة البرامج في الكلية.

وقد خلص النقاش إلى تشكيل لجنة التخطيط الاستراتيجي برئاسة الأستاذ الدكتور عميد الكليّة وعضوية كل من: د. عصام الدباغ، د.علاء الحوراني، د. أحمد عريقات، د. أنس السعود، د. سهى عبد العال. تكون من ضمن مهامها وضع الرؤية والرسالة والأهداف للكلية .

كما تم اختيار الدكتور بسام جعارة ممثلا للكليّة في مجلس الجامعة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :