facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابتداء العروض الفنية لفرقة جينا شافيز الامريكية اليوم


30-10-2016 05:58 PM

عمون - تقام اليوم الأحد عروضا فنية لفرقة جينا شافيز الامريكية في مدينة عمان والعقبة ، اضافة إلى ورشات عمل تختص بوصلاتها الموسيقية وذلك بالتعاون مع فنانين اردنيين ولغاية السادس من شهر أكتوبر 2016.

وقالت قائدة الفرقة جينا شافيز خلال فعالية نظمتها السفارة الامريكية في عمان اليوم الاحد إن زيارت الفرقة للمملكة تأتي في إيطار تبادل الخبرات والتجارب الموسيقية مع موسيقيين اردنيين اضافة الى تقديمها مجموعة من الاغاني والوصلات الموسيقية ، فضلا عن اتاحة الفرصة للمتذوق الاردني بالاستمتاع بنوع خاص من الفولكلور الممزوج بالمهارات الصوتية والتعليقات الاجتماعية، معربة عن مدى سعادتها بهذه الزيارة.

وبينت شافيز بأن الفرصة للتدرب مع الاوركسترا الاردنية على الموسيقى الشرقية متاحة إضافة إلى تبادل الخبرات الموسيقية فيما بينهما ، مشيرة الى حصولها من خلال اغنيتها Siete-D على الجائزة الكبرى في مسابقة جون لينين لكتابة الاغاني في العام 2014 وهي خليط من موسيقى الروك والكومبيا والراب .

يذكر ان جينا شافيز مغنية وكاتبة اغان فولكلورية امريكية وتغني باللغتين الانجليزية والاسبانية ، وتمزج بين التراث الموسيقي للأمريكيتين الشمالية والجنوبية ، وتشتمل اخر اصداراتها على مجموعة من الاغاني باللغتين الانجليزية والاسبانية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :