facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة تعريفية "مشروع دعم البحث والإبداع لطلبة الجامعات"


08-11-2016 10:22 AM

عمون- عقدت في جامعة الزرقاء اليوم ندوة تعريفية حول " مشروع دعم البحث والإبداع لطلبة الجامعات"، والتى نظمها مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وأكد الدكتور يحيى مقابلة من كادبي، أن المشروع يسعى إلى تقديم الدعم اللازم لمشاريع التخرج لطلبة الجامعات الأردنية سواء على الصعيد الفني أو المالي أو اللوجستي للخروج في نهاية المطاف بمشاريع ريادية إبداعية، مبينا أن المشروع يقدم إضافة إلى الدعم التدريب والاستشارات العلمية والبحثية.
كما تم تعريف الطلبة بكيفية المشاركة في الحصول على دعم مشاريع التخرج، التي تهدف إلى زيادة الإبداع والابتكار ، وتم عرض عدد من النماذج من الأبحاث والمشاريع المرغوب بتنفيذها.

وقالت غادة غيث مشرفة مشروع دعم البحث والإبداع لطلبة الجامعات في صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، إن المشروع يشكل حاضنه أساسية لجامعاتنا الأردنية، مؤكدةً أن الصندوق يقدم الدعم للشباب، لتطوير الاقتصاد المعرفي ومساعدة الأردن في مأسسة وتطوير المجتمع المعرفي والبيئة الجامعية من خلال احتضان ودعم الكفاءات الشبابية المهيئة لأدوار ريادية في المستقبل وربطهم باحتياجات سوق العمل.

ويستهدف المشروع الذي يقام بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله للتنمية ومركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (KADDB) بشكل أساسي طلبة الجامعات.

في نهاية الندوة التى حضرها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية، والطلبة في الجامعة، تم الاجابة على استفسارات الطلبة ومداخلاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :