facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجعفري يشيد بمواقف الأردن

د. ابراهيم سيف
د. ابراهيم سيف
14-11-2016 01:20 PM

عمون- أشاد وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري، بمواقف الأردن الداعمة للعراق في المحافل العربية والدولية.

جاء ذلك خلال لقاء الجعفري، بوزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني إبراهيم سيف والوفد المرافِق له، في المنطقة الخضراء وسط بغداد اليوم الاثنين، بحضور وزير النفط العراقي جبار اللعيبي.

وقال الجعفري: "نتطلع لاقامة علاقات أفضل مع الأردن، وفتح المزيد من آفاق التعاون المشترك بين البلدين"، مضيفاً، ان "التعاون الاقتصادي وتبادل المصالح ومواجهة المخاطر المشتركة من شأنه أن يساهم في إرساء دعائم العلاقات الثنائية بين البلدين".

من جهته، قال وزير الطاقة والثورة المعدنية ابراهيم سيف خلال اللقاء: إن الاردن يقف الى جانب العراق في حربه ضد الارهاب، ويسعى الى تعزيز العلاقات مع العراق وتبادل الخبرات.

وأوضح سيف أن العراق هو بمثابة "رئة الأردن الاقتصادية"، وهو الشريك التجاري الأول لها وأن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف زيارات المسؤولين في مختلف المجالات لتفعيل.

وفي السياق، قال وزير النفط العراقي جبار اللعيبي : أن العراق والأردن يعملان على مشروع مد أنبوبين للنفط والغاز من العراق مروراً بالأردن وصولا إلى مصر ومنها إلى أوروبا والأسواق العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :