facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقد قران عجوزين مطلقين بقسم العناية الحثيثة في عجلون


14-11-2016 03:51 PM

عمون - أعاد رجل سبعيني عقد قرانه على زوجته السبيعينية المطلقة وهو في العناية الحثيثة بمستشفى الأميرة هيا العسكري بمحافظة عجلون، وفق المأذون الشيخ يوسف المومني.

وأكد المومني إلى"الغد" أن الرجل كان قد طلق زوجته في وقت سابق طلاقا بائنا بينونة صغرى، ما استوجب إعادة عقد قرانهما أثناء رقوده في غرفة العناية الحثيثة من معاناة من غسيل الكلى.

وأشار إلى أن أبنائه الذين تبلغ أعمارهم ثلاثة وأربعة عقود اصطحبوه إلى المستشفى ليلا، حيث تم إجراء اللازم بعد أخذ الموافقة من رئيس المحكمة الشرعية في المحافظة الشيخ فراس عنانبة، وبحضور الطبيب والكادر التمريضي.

وأكد المومني أنه لمس مقدار الحب والاحترام المتبادل بينهما وإصرار أبنائهما على إعادة جمع شملهما في هذا العمر، ما دفعه إلى كتابة منشور بالمناسبة على صفحته على الفيسبوك.





  • 1 الهدف توريثها تقاعده 14-11-2016 | 07:59 PM

    الهدف توريثها تقاعده - الخبر لا يحتاج إلى ذكاء شديد

  • 2 مواطنة 15-11-2016 | 01:03 PM

    ههههههههههههه تعليق رقم 1 اقنعتني ههههه يجازيك ربنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :