facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النظام يقصف حماة ومقتل عائلة بغارات على ريف حلب

امرأة سورية بعد قصف بيتها وخسارة أهلها
امرأة سورية بعد قصف بيتها وخسارة أهلها
15-11-2016 08:32 AM

عمون - ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء أن "قوات النظام قصفت مناطق في قريتي حربنفسة والزارة بريف حماة الجنوبي والشمالي، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة خان العسل الواقعة بريف حلب الغربي. مما أدى إلى مقتل امرأة و3 من أطفالها في بلدة كفرزيتا".

وأوضح المرصد أن "قوات النظام قصفت مناطق في قريتي حربنفسة والزارة بريف حماة الجنوبي، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة اللطامنة وقرية اللحايا بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع استهداف الطائرات الحربية لمناطق في بلدة كفرزيتا وحلفايا بالريف ذاته، وفتحها لنيران رشاشاتها على مناطق في بلدتي كفرزيتا واللطامنة".

كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة اللطامنة، دون معلومات عن خسائر بشرية، في حين استهدفت الفصائل المقاتلة والإسلامية بعدة قذائف مناطق في بلدة السقيلبية التي تسيطر عليها قوات النظام في ريف حماة الغربي، بينما قتلت سيدة و3 من أطفالها الإناث من بلدة كفرزيتا، جراء إصابتهن في قصف للطائرات الحربي على مناطق في بلدة خان العسل الواقعة، بريف حلب الغربي.

أبو ظبي




  • 1 خالد 15-11-2016 | 11:11 AM

    متى ستنتهي مذبحة المدنين في سوريا ؟ للحرب شرف ومايجري هناك بلا شرف ابدا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :