facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأوقاف" تحيل شركات حج وعمرة إلى النائب العام


15-11-2016 09:47 AM

عمون - قرر وزيرالاوقاف و الشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات احالة بعض شركات الحج و العمرة الى النائب العام اليوم بعد مخالفتها لنظام وتعليمات شؤون الحج المعمول بها في وزارة الاوقاف.


وبين المكتب الاعلامي في وزارة الاوقاف انه تم تحويل بعض شركات الحج والعمرة الى النائب العام بعد ورود عدد من الشكاوي التي تثبت تورطها بتقاضي اموال من اشخاص لقاء توفير تأشيرات لموسم الحج الماضي بطرق غير معلومة.


واكد المكتب الاعلامي ان عددا من الشكاوي تم تدعيمها من قبل المشتكين بادلة تفيد تلقي تلك الشركات مبالغ مالية من الاشخاص قبل حلول موسم الحج الماضي ومازالت ترفض اعادة الاموال الى اصحابها حتى الان كما ادى الى قيام المواطنيين باللجوء الى الوزارة وتقديم الشكاوى الامر الذي استدعى الوزارة باجراء التحقيقات و تحول ملف الشكاوي الى المدعي العام لاعادة الحق لاصحابه.

وأهابت وزارة الاوقاف و الشؤون والمقدسات الاسلامية بجميع المواطنيين والمقيمين على اراضي المملكة الاردنية الهاشمية من شراء التأشيرات للحج من مكاتب الحج والعمرة لمخالفتها اصلا النظام المعمول به اضافة الى عدم وجود سند قانوني لعمليات الشراء تلك.


واضاف المكتب الاعلامي ان لجنة التحقيق بشكاوى الحجاج التي اوعز بتشكيلها وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات فور الانتهاء من موسم الحج الماضي تقوم بالتحقيق بجميع الشكاوي حيث انها تتعامل بكل جدية وحزم لاعادة الحقوق الى اصحابها وصولا الى مواسم حج لاحقة باقل الاخطاء و المخالفات.


وشدد المكتب الاعلامي على ان هناك الكثير من شركات الحج والعمرة العاملة على اراضي المملكة تؤدي دورها بكل نزاهة ومهنية وتقدم خدماتها للمواطنين وفقا للعقود المبرمة بكل دقة حيث انها كانت شريكا اساسيا ورديفا ملازما لوزارة الاوقاف في انجاح موسم الحج الماضي.





  • 1 رياض 15-11-2016 | 10:30 AM

    عفية عليك .. خليهم يعرفو ان الله حق.

  • 2 تحيه الى وزير الاوقاف 15-11-2016 | 02:03 PM

    صراحه اول وزير يتخذ اجراء حازم ضد مافيات وليست شركات الحج والعمره ..شركات لا يهمها الا الربح ولم يكن لها اي رادع .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :