facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الجبهة الموحدة" يدعو الحكومة لموقف صلب من وقف الآذان في القدس


15-11-2016 05:40 PM

الحزب: لن يكون بمقدور الأردن منع مسلمين غاضبين من تهديد المصالح الإسرائيلية..

عمون - دعا حزب الجبهة الأردنية الموحدة "الحكومة إلى موقف صلب، واضح و جلي تجاه هذا الإرهاب الديني اليهودي تجاه المسلمين و المقدسات و الحقوق الأردنية الموثقة في القدس و المسجد الأقصى.

وأكد الحزب في بيان له وصل "عمون" ضرورة "اتخاذ مواقف صلبة تجاه الإرهاب اليهودي الإسرائيلي  كما ننبه الدول العظمى خاصة التي تدعي أنها حليفة للأردن و الحقوق الأردنية إلى أن ما تقوم به إسرائيل يشكل دعما للإرهاب و تحفيزا له"، لافتا إلى أنه "لن يكون بمقدور الأردن أن ينتقد أو يمنع أي مسلمين غاضبين من تهديد المصالح اليهودية الإسرائيلية تجاه ما تقوم به إسرائيل العنصرية".

وتاليا نص البيان كما ورد:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان براءة إلى الله من حزب الجبهة الأردنية الموحدة

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ . صدق الله العظيم 

بينما تقوم الحكومة  بتغيير المناهج و تحريفها ، و تلوينها بألوان الهوى الإسرائيلي حتى ترضى عنا إسرائيل ، تقوم إسرائيل بمنع الآذان في مساجد المسلمين في القدس العربية الإسلامية المحتلة ، و تشن هجمة على الشعب الأردني ، و قد كان الهجوم شديدا على شعبنا الأردني العظيم الأسبوع الماضي و بألفاظ قبيحة و نفس مقيت ، و بينما يقوم اليهود بمنع الآذان و التضييق على المسلمين و على المصلين و محاصرة المسجد الأقصى و منع الناس من الصلاة فيه نجد أن رهبانا مثل الأب مانويل مسلم يقول بالحرف " إن الآذان في القدس شرف لنا و بدون الآذان لا شرف لنا كفلسطينيين " بينما تغرق حكومتنا في صمت قاتل بغيض و تغرق السلطة الفلسطينية في تصريحات باهتة.

إن القدس مدينة عربية فلسطينية أردنية إسلامية شاء اليهود أم أبوا و إن الاحتلال لن يدوم أبدا و إن الأردن بلد الشهامة و الرجولة ، الأردن العظيم بلد الحشد و الرباط لن تضام فلسطين و نحن على تخومه و إذا كانت الحكومة تشعر بالاستحياء و الضعف أمام اليهود ، شذاذ الأفاق  ، فإن الشعب الأردني يشعر بالحنق و الغيظ نعم و لكنه يشعر بالطمأنينة إلى تحقيق النصر المؤكد على اليهود الذين احتلوا القدس الشريف و نكثوا العهود و المواثيق و غدا سيكون هناك سعدا و المدينة و سيكون خيبر يا يهود و المسلمون و المسيحيون مطمئنون لنصر الله.

إننا ندعو الحكومة إلى موقف صلب ، واضح و جلي تجاه هذا الإرهاب الديني اليهودي تجاه المسلمين و المقدسات و الحقوق الأردنية الموثقة في القدس و المسجد الأقصى ، و ندعو الأردنيين و الفلسطينيين إلى رفع الآذان و كتابته في كل مواقع التواصل الاجتماعي  و ندعو الحكومة إلى إرجاع البعد الديني في المناهج المدرسية التي تحاول الوزارة و الوزير تدميرها ، إننا في حزب الجبهة الأردنية الموحدة ندعو إلى ضرورة اتخاذ مواقف صلبة تجاه الإرهاب اليهودي الإسرائيلي  كما ننبه الدول العظمى خاصة التي تدعي أنها حليفة للأردن و الحقوق الأردنية إلى أن ما تقوم به إسرائيل يشكل دعما للإرهاب و تحفيزا له ، و لن يكون بمقدور الأردن أن ينتقد أو يمنع أي مسلمين غاضبين من تهديد المصالح اليهودية الإسرائيلية تجاه ما تقوم به إسرائيل العنصرية.

إن فلسطين عربية إسلامية و إن ما تقوم به إسرائيل لن يغير شيئا من التاريخ أو الجغرافيا و قبل أن ننهي نقول للحكومة الصهيونية الإسرائيلية أن المياه التي نأخذها بموجب اتفاقية السلام هي مياه أردنية مائة بالمائة عربية إسلامية و من نهر الأردن الخالد العظيم.
شكرا للأردنيين و الفلسطينيين الذين يقفون بصلابة في وجه المد الهمجي اليهودي و شكرا لأحمد الطيبي النائب العربي الشجاع  الذي رفع الآذان في الكنيست و شكرا للأب مانويل مسلم و ياحيف على حكومتنا .

يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُون.
صدق الله العظيم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :